هكذا تعوض جومانا مراد فترات غيابها السابقة.. تكشف مواهبها الخفية وتعود للسينما مع محمد رمضان

جومانا مراد يبدو أنها قررت تعويض فترات غيابها في السنوات الماضية وقلة أعمالها، وكشفت في الفترة الأخيرة عن عدة أعمال فنية جديدة لها، ومنها أول أغنية في مسيرتها الفنية، وكذلك عودتها للسينما بعد غياب، بالإضافة إلى أعمالها في الدراما.

جومانا مراد تعود للدراما محمد رمضان بعد غياب طويل

وكشفت الفنانة جومانا مراد عودتها للسينما بعد غياب طويل، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، إنها تصور حالياً دورها في مسلسل عالزيرو مع محمد رمضان، واعتبرت دورها مفاجأة كبيرة للجمهور، وأن العمل إنساني وبه مساحة كبيرة من التمثيل، وأضافت أنها قابلت محمد رمضان في فترة غيابها عن الشاشة، وطلب منها العودة وهو الأمر الذي أسعدها في ذلك الوقت.

جومانا مراد
جومانا مراد

وتعود جومانا مراد في الفيلم إلى السينما بعد غياب طويل، وكان آخر أعمالها في عام 2013 في فيلم "الحفلة"، وقدمت بعده عدة أعمال ولكن في الدراما والتلفزيون.

نشاط واسع لجومانا مراد في الدراما

وبجانب السينما، تواصل الفنانة جومانا مراد نشاطها في الدراما، وتصور حالياً دورها في مسلسل "في مهب الريح"، وذلك بمشاركة عدد من النجوم ومنهم هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وغيرهم، وقالت إنها تجسد دور محامية في العمل، وترددت في البداية في تقديم الدور لأنها مختلفة عنها تماماً قبل أن تتعلق بالشخصية لذلك قررت تقديمها.

جومانا مراد
جومانا مراد

وكشفت جومانا مراد مؤخراً عن مفاجأة جديدة لها، بتقديم أول أغنية في مسيرتها الفنية، وقالت إنها انتهت من تسجيل الأغنية وتستعد لتصويرها، وأضافت أنها قررت تسجيل الأغنية من أجل الخروج من حالة نفسية سيئة مرت بها مؤخراً، بالإضافة إلى رغبتها في تقديم أشياء تحبها.

جومانا مراد تكشف مواهبها الخفية في 2022

ولا تعتبر تلك الموهبة الخفية الأولى التي تكشف عنها جومانا مراد للجمهور في 2022، إذ كشفت أيضاً هذا العام عن موهبتها في الفن التشكيلي، واهتمامها الخاص به، وعرضت مقتنياتها الخاصة من لوحات الفن التشكيلي في احدى المعارض مؤخراً، وقالت إنها تفكر في تقديم معرض للوحاتها الخاصة في المستقبل.

جومانا مراد
جومانا مراد

وغابت جومانا مراد لفترات عن الشاشة بسبب ظروفها العائلية وزواجها، إلا أنها عادت لنشاطها في السنوات الأخيرة وقدمت عدة أعمال ومن أبرزها مسلسل "زي القمر" و"خيانة عهد" في 2020.

الصور من حساب جومانا مراد على انستقرام.