النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رقص وغناء وأجواء مرحة.. راغب علامة يستعيد الذكريات والمواقف الغريبة مع أنغام في أولى حلقات برنامجها

راغب علامة وانغام
1 / 6
راغب علامة وانغام
انغام
2 / 6
انغام
انغام وراغب علامة
3 / 6
انغام وراغب علامة
رغب علامة في ظهور سابق
4 / 6
رغب علامة في ظهور سابق
مرح وغناء لانغام وراغب علامة في برنامجها
5 / 6
مرح وغناء لانغام وراغب علامة في برنامجها
دويتو راغب علامة وانغام
6 / 6
دويتو راغب علامة وانغام

النجمة المصرية أنغام خاضت مؤخرًا تجربة جديدة في مجال التقديم الإعلامي، من خلال برنامج "أنغام" الذي بدأ عرض أولى حلقاته مساء اليوم الخميس عبر شاشة dmc، وحل النجم راغب علامة ضيفًا على تلك الحلقة، وكشف العديد من تفاصيل حياته الخاصة بالإضافة إلى تفاصيل حياته المهنية.

كواليس قيام راغب علام بالتلحين لأول مرة

في البداية أبدى راغب علامة سعادته بتواجده مع أنغام، وأكد الثنائي أنهما ضيعا الكثير من حياتهما وهما ليسا أصدقاء، كما تحدث عن البساطة التي يتبعها في حياته باستمرار، وأكد أن كل شيء في حياته بسيطًا للغاية حتى في صوته، الذي بالرغم من بساطته إلا أنه له خصوصية، وهو ما جعل من حوله لم يستطعوا تقليده.

راغب علامة كشف عن بداية قيامه بالتلحين لأول مرة من خلال أغنيته الشهيرة "ياريت فيي خبيها" التي كتبها الشاعر اللبناني توفيق بركات، والذي طلب بدوره من راغب أن يقوم بتلحينها، حيث رأى أنه يمتلك هذه الموهبة، وبالرغم من رفض راغب في البداية إلا أنه وافق بعد ذلك وبدأ بالفعل في محاولة وضع لحن لكلمات هذه الأغنية. 

موقف غريب تعرض له راغب علامة عند تلحينه إحدى أغنياته

راغب علامة أكد أنه لم يستطع أن يجد لحنا مناسبا للأغنية لفترة طويلة رغم محاولاته المستميتة، إلى أن كان متواجدًا في حفل بقبرص عام 1983، وحاول مجددا في تلحين هذه الكلمات لكنه لم يستطع أيضًا وقرر النوم، وبمجرد أن استيقظ شعر وكأنه قد حلم بوضع لحن للأغنية، وبالفعل قام بتلحينها وتسجيلها سريعًا لتكون باكورة أعماله في مجال التلحين.

وبعد ذلك توالت ألحان النجم اللبناني وقدم أغاني مميزة بألحان لا تنسى ومنها أغنية "قلبي عشقها" الشهيرة التي أكد أنه قام بتلحينها في وقت قصير للغاية، كما أن كلماتها كانت مختلفة قليلًا إلا أنه قام بتغيير جزء بسيط فيها لتظهر بالشكل الذي ظهرت عليه ونالت إعجاب الجمهور حتى هذه اللحظة.

سر ندم والدة راغب علامة على اعتراضها لدخوله مجال الغناء في البداية

وعن دخول مجال الغناء أكد راغب علامة أن والده لم يكن رافضًا لفكرة دخوله هذا المجال ولكن والدته كانت خائفة وكانت تتمنى أن يكون في مهنة مستقرة، إلا أن راغب تمسك بالأمر ووعدها بأن يصبح شخصا مهما ومميزا في هذا المجال، وبعد أن حقق نجاحًا بالفعل في مجال الغناء كانت والدته تبدي ندمها على تلك الفترة التي كانت تطلب منه أن يمتهن مهنة أخرى غير الغناء.

أجواء المرح والسعادة تسيطر على أنغام وراغب علامة

وعرضت القناة مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب يظهر فيه كل من راغب علامة وأنغام في كواليس البرنامج وتسيطر عليهما أجواء المرح والسعادة، وهما يلتقطان الصور التذكارية ويغنيان بعض الديوهات معًا وبرقصان سويًا.

الصور من حسابات راغب علامة وانغام بانستجرام

×