النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"مرت بقصة حب فاشلة قبل الزواج وكشفت عمرها الحقيقي"..منى زكي تتحدث بصراحة عن حياتها الخاصة

منى زكي في ظهور سابق
1 / 8
منى زكي في ظهور سابق
منى زكي في احد المهرجانات
2 / 8
منى زكي في احد المهرجانات
منى زكي في ظهور سابق
3 / 8
منى زكي في ظهور سابق
منى زكي
4 / 8
منى زكي
منى زكي وامير كرارة في البرنامج
5 / 8
منى زكي وامير كرارة في البرنامج
منى زكي في البرنامج
6 / 8
منى زكي في البرنامج
منى زكي
7 / 8
منى زكي
النجمة منى زكي
8 / 8
النجمة منى زكي

منى زكي النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة ON، حيث نال أحدث ظهور إعلامي لها تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين اكتشفوا جوانب جديدة من حياتها الخاصة وعلاقتها بأبنائها وكواليس جديدة من علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي قبل زواجهما.

منى زكي تحدث في أحدث ظهور إعلامي بشكل نادر عن قصة حب لم تنجح، مرت بها قبل تعرفها على النجم أحمد حلمي، وقررت منى الكشف عن تفاصيل ما مرت به بشكل صريح وواضح في حديث نادر لها عن تلك العلاقة التي لم تكشف فيها اسم الطرف الآخر.

مشاعر منى زكي بعد علاقة حب غير ناجحة مرت بها قبل زواجها من أحمد حلمي

منى زكي أوضحت أنها مرت بقصة حب فاشلة قبل زواجها من النجم الشهير، وبمجرد انتهاء تلك العلاقة دخلت منى زكي في حالة حزن شديدة إلا أن والدها الراحل وقف بجانبها ولم يتخل عنها، ووجه إليها نصيحة بأن تكون مثل "النجيلة" أو حشائش الأرض، التي عندما يضغط عليها البشر بأقدامهم تعود وترتفع من جديد بعد مرورهم من فوقها.

ولفتت منى زكي أنها بالفعل أخذت بهذه النصيحة ودائمًا ما تتذكرها باستمرار، ونال حديث منى زكي عن قصة حبها السابقة، تفاعل قطاع كبير من الجمهور وأشادوا بمدى التفاهم بينها وبين زوجها وصراحتها في التحدث عن هذه الأمور علنًا أمام الجمهور.

منى زكي تكشف عن عمرها الحقيقي

وجاءت تلك الحلقة التي ظهرت فيها منى زكي مع أمير كرارة، تحت شعار "الصراحة" والكشف عن العديد من التفاصيل الخاصة في علاقتها بأسرتها، كما كشفت عن عمرها الحقيقي حيث أكدت أنها على أعتاب الـ45 عامًا حاليًا، حيث إنها تحتفل بعيد ميلادها في يوم 18 نوفمبر من كل عام.

ما علاقة فيلم "عريس من جهة أمنية" بعلاقة منى زكي وأحمد حلمي؟ 

النجمة المصرية أكدت كذلك أن قصة زواجها كانت أشبه بقصة فيلم "عريس من جهة أمنية" للنجم عادل إمام، حيث كان والدها متعلقًا بها للغاية وهو ما جعله يفتعل بعض الأزمات مع الفنان أحمد حلمي وقت الخطوبة، رغم حبه واحترامه له، ولفتت إلى أن يوم الزفاف كانت خالتها متواجدة خلف والدها وتحاول أن تجعله هادئًا حتى يسلمها لعريسها بهدوء، موضحة أن الأمور عادت لطبيعتها بعد ذلك وأن والدها الراحل توفى على يدها ويد زوجها أحمد حلمي.

منى زكي كشفت أنها بمجرد إنجابها لابنتها الكبرى لي لي، كان والدها الراحل يحرص على الاهتمام بها بشكل غير تقليدي، حيث إنه قدم استقالته من عمله وقرر التفرغ للصغيرة، والذهاب لها يوميًا في الصباح الباكر لرعايتها والجلوس معها.

منى زكي تستعيد ذكريات فترة ارتباطها بأحمد حلمي

النجمة الشهيرة أكدت أن ابنها الأصغر يونس يجعلها تشعر بصعوبة في التربية، على عكس الفترة التي خاضتها لرعاية ابنتها الكبرى التي تتسم بالهدوء، وأوضحت أن ابنتها لي لي ساعدتها في تربية طفليها الصغيرين، لكنها بمجرد دخول الجامعة العام المقبل سوف تنشغل بالدراسة.

وعن ذكريات فترة الارتباط بأحمد حلمي، قالت منى زكي إنها في البداية كانت تعتقد أن الفنان المصري كان يقوم بمحاولات من أجل الارتباط بها ونيل إعجابها خاصة عندما أكد لها أن يوم ميلاده يوافق نفس يوم ميلادها، وهو ما لم تستطع تصديقه منى زكي وقتها، لافتة إلى أنه عندما اعترف بحبه لها لأول مرة قابلت اعترافه بالضحك بسبب المشاعر المختلفة التي كانت تشعر بها حينها وعلاقة الصداقة بينهما.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال منى زكي هو فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة نتفليكس وشارك في بطولته كل من إياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وديامان بو عبود وجورج خباز وفؤاد يمين وغيرهم.

الصور من حسابات منى زكي وبرنامج سهرانين بانستجرام 

×