النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

غنى "الله يعز الدار" وتلقى هدية مميزة.. ماجد المهندس يفتتح أولى حفلات اليوم الوطني السعودي

ماجد المهندس في اولى حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92
1 / 6
ماجد المهندس في اولى حفلات اليوم الوطني السعودي الـ92
النجم ماجد المهندس
2 / 6
النجم ماجد المهندس
ماجد المهندس يحتفل باليوم الوطني السعودي
3 / 6
ماجد المهندس يحتفل باليوم الوطني السعودي
ماجد المهندس بالحفل
4 / 6
ماجد المهندس بالحفل
ماجد المهندس في احدث ظهور
5 / 6
ماجد المهندس في احدث ظهور
ماجد المهندس وسالم الهندي
6 / 6
ماجد المهندس وسالم الهندي

ماجد المهندس النجم العراقي افتتح أولى ليالي الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ92، مساء اليوم الخميس، بحفل ضخم أقيم في القصيم بحضور قطاع كبير من محبيه من الجمهور السعودي الذين قرروا الاحتفال باليوم الوطني قبل ساعات قليلة من قدومه.

ماجد المهندس يوجه الشكر للجمهور قبل الحفل

ماجد المهندس قبل الحفل حرص على توجيه رسالة للجمهور وتوجيه الشكر لهم قبل بدء الحفل في تصريحات لقناة روتانا، وأكد أنه بالرغم من أنه قام بتحضير العديد من الأغنيات التي سوف يقدمها خلال الحفل لجمهوره، إلا أنه أوضح أنه سوف يلبي طلبات جمهوره ويقوم بغناء العديد من الأغنيات التي يختاروها.

وتابع في تصريحاته: "سعيد دائمًا بدعم الجمهور ودعواتكم ووقفتكم الحلوة وياي.. ويا رب أكون قد الثقة"، وبات اسم ماجد المهندس محل اهتمام الجمهور فور بدء الحفل، وتفاعل الجمهور مع النجم الكبير وأشادوا بأدائه بالحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  

ماجد المهندس يفتتح أولى حفلات اليوم الوطني السعودي بأغنية "الله يعز الدار"

وافتتح ماجد المهندس الحفل بأغنية "الله يعز الدار" التي سبق وقد طرحها قبل سنوات طويلة، تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي أيضًا وقتها، وتفاعل الجمهور مع أداء ماجد المهندس وقاموا بالهتاف والتصفيق له، كما أنه هنأ الحضور من الجمهور السعودي باليوم الوطني وقال: "كل عام وأنتم بخير والله يعز دارنا ومولاي خادم الحرمين الشريفين والله يديم الأمن والأمان والاستقرار، وكل عام وانتم بخير".

ماجد المهندس يتلقى هدية لافتة في أحدث حفلاته 

أغان أخرى كثيرة قدمها النجم ماجد المهندس خلال حفله بالقصيم، من بينها أغنية "تناديك" و"عطشان" و"هتان" و"هدوء" و"رفوف الذكريات" وغيرها، وتفاعل الجمهور بالهتاف والتصفيق، كما حرص عدد من محبيه على نشر العديد من اللقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من السعادة والحماس. 

وقبل بدء الحفل تلقى النجم ماجد المهندس هدية من أحد محبيه والحضور بالحفل، عبارة عن بورتريه مرسوم له بالأبيض والأسود، وحرص ماجد المهندس على التقاط الصور التذكارية مع تلك الهدية اللافتة.

نجوم حفلات اليوم الوطني السعودي 

الجدير بالذكر أن حفل ماجد المهندس هو بداية الاحتفالات الغنائية التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ92، حيث من المقرر أن يقام غدًا الجمعة حفل غنائي بمنطقة الأحساء ويحييه النجم السعودي رابح صقر، بينما يقام حفل يجمع النجمة أحلام والنجم عبادي الجوهر غدًا أيضًا في الرياض، أما يوم السبت الموافق 24 سبتمبر فتشارك النجمة أنغام مع النجم أحمد سعد في حفل غنائي ضخم بجدة، بينما يختتم النجم محمد عبده الاحتفالات في اليوم نفسه بحفل في تبوك.

الصور من حساب روتانا لايف بانستجرام

×