النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"إلى الأبد في قلبي وروحي".. شريهان وماجدة الرومي تبكيان هشام سليم ويسرا تتلقى التعازي في الجنازة

هشام سليم في ظهور سابق
1 / 11
هشام سليم في ظهور سابق
هشام سليم وشريهان
2 / 11
هشام سليم وشريهان
هشام سليم ونجله نور
3 / 11
هشام سليم ونجله نور
هشام سليم ونجله
4 / 11
هشام سليم ونجله
رحيل هشام سليم يصدم الجمهور
5 / 11
رحيل هشام سليم يصدم الجمهور
ماجدة الرومي في ظهور سابق
6 / 11
ماجدة الرومي في ظهور سابق
شريهان تستعيد ذكرياتها مع هشام سليم
7 / 11
شريهان تستعيد ذكرياتها مع هشام سليم
شريهان تبكي الجمهور برساللة مؤثرة عن هشام سليم
8 / 11
شريهان تبكي الجمهور برساللة مؤثرة عن هشام سليم
هشام سليم وشريهان
9 / 11
هشام سليم وشريهان
صورة نادرة لهشام سليم وشريهان
10 / 11
صورة نادرة لهشام سليم وشريهان
هشام سليم وشريهان في صورة نادرة
11 / 11
هشام سليم وشريهان في صورة نادرة

هشام سليم النجم المصري مازال نبأ وفاته صادمًا لعدد من أصدقائه ومحبيه الذين عبروا عن مدى حزنهم الشديد على رحيله بعد صراع مع مرض السرطان، كما حرص عدد من النجوم على التواجد وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الراحل خلال جنازته التي أقيمت عقب صلاة ظهر اليوم.

النجوم في جنازة هشام سليم

كان في مقدمة الحضور لجنازة النجم الراحل هشام سليم التي شيعت من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، النجمة يسرا التي سيطرت على ملامحها مشاعر الحزن والصدمة، إضافة إلى النجم خالد النبوي ومدحت صالح ودنيا سمير غانم وإلهام شاهين وأشرف زكي ومها أحمد وهشام ماجد ووفاء عامر ومحمود حميدة وكريم عبد العزيز وأحمد بدير ومنة شلبي وبشرى ومحمد رياض وأحمد السقا ومروان حامد وأشرف عبد الباقي وأحمد عبد العزيز ومجدي كامل والمخرج شريف عرفة وغيرهم.

يسرا تتلقى التعازي من أصدقائها بجنازة هشام سليم

وحرص النجوم على وداع صديقهم للمرة الأخيرة قبل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وسيطرت على ملامحهم مشاعر الحزن لفقدانه كما أن النجمة يسرا بدا عليها عدم القدرة على التوازن بسبب انهيارها، حيث قررت صديقتها إلهام شاهين وعصام إمام بأن يقومان بمساندتها في ظل انهيارها بعد وفاة صديقها وشقيق زوجها، كما تلقت النجمة المصرية التعازي من قبل عدد من زملائها.

أما النجم أحمد السقا فظهر بيد مصابة خلال تواجده في الجنازة، حيث كان جزء من ذراعه مغطى برباط طبي، كما ظهرت الإعلامية إنجي علي منهارة في البكاء بصحبة زميلتها منة شلبي.

شريهان تبكي الجمهور برسالة وداعها لصديقها

وفي السياق نفسه مازال عدد من النجوم حريصين على تقديم واجب التعازي في النجم الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أبكى بعضهم الجمهور بكلماتهم المؤثرة في وداع صديقهم وكان من بينهم النجمة المصرية شريهان التي نشرت عبر انستجرام العديد من الصور النادرة التي جمعتها بصديقها في السابق وكتبت في تعليقها: "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي أني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضية". 

وأضافت شريهان: "ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل.. ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي.. لكنك لم ترحل مني أبداً إلى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.. اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين.. اللهم انه كان يشهد أن لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.. اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم".

ماجدة الرومي مصدومة بعد رحيل هشام سليم

أما النجمة اللبنانية ماجدة الرومي التي شاركت مع الراحل هشام سليم في فيلمها "عودة الابن الضال"، حرصت على وداع صديقها برسالة مبكية كتبت فيها: "یا هشام الزمن الجميل.. كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر.. بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الضال.. يزرعني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف".

وتابعت ماجدة الرومي: "عودة الابن الضال عشته أنت نضالا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكا.. یا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، یا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟".

النجوم يواصلون وداع هشام سليم ونجله يعلن عدم إقامة عزاء

يسرا قبيل تشييع الجنازة عبرت عن مدى حزنها لرحيل صديقها لمفاجئ، وكتبت عبر انستجرام: "أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا.. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة".

أما الفنان شريف منير فقد عبر عن صدمته لرحيل هشام سليم وكتب عبر انستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. لسة كنا بنتكلم أول امبارح وقلت له عايز اشوفك وقال لي مستنيك يا شريف.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

من جانبه لم يعلق نور نجل الراحل هشام سليم على نبأ وفاة والده، سوى بإعلان عدم إقامة عزاء للراحل والاكتفاء بتلقي العزاء في الجنازة، وكتب عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام: "شكر الله سعيكم جميعًا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة".

ب
نجل هشام سليم يعلن عدم إقامة عزاء

الصور من حسابات النجوم المذكورين ونجل هشام سليم بانستجرام ولقاءات إعلامية سابقة
 

×