النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

يعيشون حياة عنوانها الرفاهية.. تعرّفوا على شخصيات المسلسل الواقعي الجديد "دبي Bling"

بوستر المسلسل الواقعي الجديد "دبي Bling"
1 / 4
بوستر المسلسل الواقعي الجديد "دبي Bling"
 "دبي Bling" عمل  واقعي جديد على نتفليكس
2 / 4
"دبي Bling" عمل واقعي جديد على نتفليكس
"دبي Bling" أحد البرامج الوقعية على نتفليكس
3 / 4
"دبي Bling" أحد البرامج الوقعية على نتفليكس
"دبي Bling" من دبي
4 / 4
"دبي Bling" من دبي

أعلنت نتفليكس عن مجموعة المشاهير والأثرياء المشاركين في المسلسل الواقعي "دبي Bling". ويضمّ المسلسل نجومًا من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت و لبنان والعراق، وآخرين من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعًا على اعتبار مدينة دبي موطنًا لهم.

اكتسبت دبي سمعة عالمية واسعة في مجالات كثيرة مثل التجارة والأعمال والابتكار، وتعتبر أرض الثروات والفُرَص التي لطالما استقطبت أولئك الذين يتحلّون بالجرأة والطموح لتحقيق أحلامهم. وفي المسلسل الواقعي "دبي Bling"، سنتتبع حياة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون حياة مبهرة ورائعة في مدينة دبي الساحرة والتي كان لها دور بالغ الأهمية في نجاح شخصيات المسلسل ووصولهم لحياة الرفاهية التي يتمتعون بها. 

المسلسل الواقعي الجديد "دبي Bling"
المسلسل الواقعي الجديد "دبي Bling"

"زينة الخوري" الناجحة والدؤوبة في عملها، جاءت من لبنان وهي مفعمة بالطموح والرغبة الحقيقية للنجاح، حتى أصبحت الرئيس التنفيذي لإحدى أكبر الشركات المرموقة في مجال العقارات. تلعب "زينة" القوية والجميلة دورًا رئيسيًا في توثيق علاقة مجموعة الأصدقاء معًا، فهل تُراهم سيبقون في صفها طوال الوقت؟

وسنرى النجمة والمذيعة السعودية "لجين عمران" وهي تأخذ جمهورها في رحلة خاصة لوراء كواليس عالم الشهرة والثراء، حيث تستعرض أحدث أزيائها ومجوهراتها وإكسسواراتها الفاخرة والقيّمة. وسيتعرّف المشاهدون أيضًا على تفاصيل خاصة وأمور لم يعرفها الكثير عنها بعد، من حيث نشر ثقافتها السعودية بين أصدقائها ودعمها المستمر وإلهامها للنساء العرب من خلال طاقتها الإيجابية وحكمتها المُلهمة التي تهتمّ بنشرها دائمًا. "لجين" هي الوجه الهادئ والحكيم من بين مجموعة الأصدقاء، فهل تُراها تستطيع لمّ شمل الأصدقاء بحكمتها والتغلّب على المشاحنات بينهم؟  

يضمّ المسلسل الواقعي أيضًا المذيع ورائد الأعمال "كريس فايد" بلهجته الأسترالية المميّزة التي تعوّد المستمعون عليها عبر برنامجه الصباحي اليومي. ويُذكَر أن "كريس" قد اهتمّ ببناء اسمه حتى أصبح علامة تجارية مميّزة من خلال أسلوبه المبهج والممتع، وهو الآن بصدد بدء حياته مع "بريانا راميراز". فهل يستطيع "كريس" و"بريانا" الموازنة بين متطلّبات التجهيز لحفل زفافهما واهتمامهما بعائلتهما والتركيز على الضغوط الكبيرة التي تفرضها عليهما ظروف العمل؟

رجل الأعمال والمليونير الكويتي "إبراهيم الصمدي"، والذي بدأ شقّ طريقه للنجاح منذ سنّ الرابعة عشر وتمكّن من تأسيس إمبراطوريته الخاصة في عالم الورود. نشاهد من خلال "دبي Bling" مدى اهتمام "إبراهيم" بازدهار عمله، ولكن هل يستطيع الحفاظ على علاقته مع مجموعة الأصدقاء، خاصة مع صراحته المفرطة؟

ومن عالم التواصل الاجتماعي، تأتي الأم العازبة "فرحانة بودي" التي تعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي. وقد اشتهرت "فرحانة" بعملها في مجال عالم الموضة والرفاهية بكل تفاصيله التي تشمل أحدث صيحات الموضة والحفلات الصاخبة والمنتجعات المذهلة. وتهتمّ "فرحانة" بنشر كل ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيها الذين وصل عددهم إلى 1.4 مليون متابع. ولكن هل تستطيع "فرحانة" مواكبة الأصدقاء وتجنب المشاحنات في ظلّ غياب ما يجمّل حقائق الحياة الواقعية لتتخفّي وراءه؟

وكذلك سنرى في العمل منسّق الموسيقى الإماراتي "مروان العوضي"، المعروف باسم "DJ Bliss"، والذي اختار الخروج عن المألوف والبحث عن الشغف للوصول للعالمية، وزوجته "دانيا محمد"، المعروفة باسم "Diva Dee"، والشهيرة بتدوينها فيديوهات مرحة على مواقع التواصل الاجتماعي. وسنتابع من خلال الأحداث مدى حبهما وارتباطهما ببعضهما بشكل مميّز، ومدى قدرتهما أيضًا على مصارحة بعضهما بصدق عند مواجهة أحداث قد تؤثر على علاقتهما؟

"دبي Bling"
"دبي Bling"

من أصول عراقية، ولدت وعاشت في لندن، تطل علينا ربة المنزل الطموحة "صفا صديقي" التي تطمح لإطلاق خطّ أزيائها المميّز. ونتابع حياة "صفا" وعلاقتها مع زوجها الناجح والداعم لها دائمًا للوصول إلى حلمها. ولكن هل يستطيع "فهد" و"صفا" تحقيق أحلامهما الشخصية والعملية سويًا؟

وأخيرًا، سنتعرّف على الأم اللبنانية "لجين عضاضة"، وهي من مشاهير المجتمع التي وصلت مؤخرًا إلى مدينة دبي مع طفلتيها. وتتميّز "لجين" بصراحتها وحزمها وجرأتها في التعبير عن رأيها، ولكن بعد تعرّفها على مجموعة الأصدقاء، هل تُراها ترى مدينة دبي البداية المنشودة التي توقعتها حقًا؟

ومع بداية الأحداث، لن يستغرق الأمر طويلًا قبل أن تشتدّ المنافسة بين الأصدقاء وتُكشَف الأسرار، ممّا يتسبّب في زيادة المشاحنات وردود الأفعال السريعة والساخرة. إذ يأخذنا العالم السحري للمسلسل الواقعي "دبي Bling" وشخصياته في رحلة ترفيهية إلى عالم البذخ والرفاهية والأحداث المثيرة. 

سواء كنت من محبي المسلسلات الواقعية أم لا، لا تفوّت مشاهدة المسلسل الواقعي "دبي Bling" من إنتاج شركة Different Productions، والذي سيُعرض حصريًا على نتفليكس يوم 27 أكتوبر.

×