أحدث صورة له ولقاء مع أصدقائه.. هكذا يقضي عادل إمام أوقاته بمنزله بعد شائعات إصابته بالزهايمر

عادل إمام، الزعيم والفنان المصري الكبير، مازال مسيطر على اهتمامات الجمهور بعد أيام من تداول شائعات مقلقة حول حالته الصحية، وحول إصابته بألزهايمر، وهي الشائعات التي نفتها أسرته مؤخراً، قبل أن يكشف عدد من أصدقاء الزعيم عن تفاصيل حالته الصحية بعد زيارتهم له مؤخراً.

زيارة من أصدقاء عادل إمام له تكشف حقيقة إصابته بألزهايمر

وكشف الفنان شريف حلمي عن تفاصيل جديدة عن حالة الفنان عادل إمام الصحية، ونفى إصابة الزعيم بالزهايمر، من خلال تدوينة له كشف بها عن زيارته لعادل إمام في منزله يوم الأربعاء الماضي، وحكى شريف حلمي عن الطريقة التي يقضي بها عادل إمام أوقاته في منزله بلقاء أصدقائه والحديث معهم عن ذكرياته الفنية والحديث عن عدة موضوعات فنية واجتماعية وغيرها.

عادل إمام
عادل إمام

وقال شريف حلمي إنه تلقى مكالمة من عادل إمام سأله بها عن أحوال عدد من أصدقائه من خارج الوسط الفني، وكذلك سأله عن أحوال الأعمال المسرحية الجديدة، وقال في تدوينته: "جلسنا كالعادة بحضور الغالي حسين توفيق، والد الفنانة روبي، وحضر بعدي بدقائق الجميل عصام إمام كعادته كل يوم وايضا جاء أثناء جلستنا المحترم أحمد مقبل زوج ابنة الزعيم، ودار نقاش كالعادة في كل أمور الفن وحكي كعادته وبتوجيه مني حكايات كثيرة عن علاقته بمحمد عبد الوهاب وفاتن حمامة وهيكل وتطرق الحديث الى يوسف داوود وأحمد راتب وعبد الرحمن الخميسي وعبد الحليم حافظ..".

عادل إمام في ظهور حديث
عادل إمام في ظهور حديث

كيف يقضي عادل إمام أوقاته بمنزله بعد الشائعات؟

ونفى شريف حلمي إصابة عادل إمام بالزهايمر وتابع في تدوينته: "أنا افتح الموضوع بتساؤل  والزعيم يسترسل في حكي اجمل الذكريات، تمر الساعة وراء الساعة ونحن في سعادة، أنا أحاور والزعيم يسترسل وفجأة يعلن تحديه لنا في دور كونكان وهو يشرب الشاي بالحليب كوبا بعد الآخر

كانت ضحكاتنا تتعالى وهو لم يتوقف عن المداعبة وفجأة يسكت قليلا ثم يقول ياااااه المسرح ده حاجة ممتعة جدا ليتحول حديثنا عن المسرح، يدافع عن المشاغبين ويغني لنا اغنية النهاية التي تحض على ضرورة الاهتمام بالتعليم".

عادل إمام
عادل إمام

ويختتم كواليس اللقاء قائلاً: "ثم يتطرق الحديث عن مسرحية الزعيم ولا يفوتنا أن نتذكر الريحاني وعلي الكسار ولا يمكن ان يذكر المسرح الا ويشيد بالقدير فؤاد المهندس واعتباره صاحب فضل في بداياته.. هذا هو الزعيم عادل إمام الذي يتمتع بذاكرة خصبة وخيال مبدع وتركيز في تفاصيل صغيرة ولا تخلو عباراته من جمل تؤكد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني أحب مهنته واحترمها واخلص لها وقدسها مثل عادل إمام، دمت بصحة جيدة وذاكرة حاضرة يا أستاذ".

أحدث ظهور لـ عادل إمام
أحدث ظهور لـ عادل إمام

أحدث ظهور لـ عادل إمام بعد شائعة مرضه

وكشف أيضاً الإعلامي إبراهيم داوود عن تواجده في ذلك اللقاء في منزل عادل إمام، قبل أن ينشر عمر متولي، ابن شقيقة عادل إمام، وابن الفنان الراحل مصطفى متولي، أحدث صورة لـ عادل إمام على حسابه بانستقرام، ويطمئن الجمهور على حالة الزعيم الصحية مجدداً، وعلق على الصورة قائلاً: "ربنا يخليك لينا".

الصور من حساب عادل إمام وعمر متولي على انستقرام.