النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نادين نجيم ترد على تعليقات الجمهور بشأن ارتباطها مجدداً وتزيد الحيرة بصورة رومانسية غامضة

نادين نجيم ترد على تعليقات الجمهور بشأن ارتباطها مجدداً وتزيد الحيرة بصورة جديدة
1 / 9
نادين نجيم ترد على تعليقات الجمهور بشأن ارتباطها مجدداً وتزيد الحيرة بصورة جديدة
نادين نجيم تنشر صورة مثيرة للجدل
2 / 9
نادين نجيم تنشر صورة مثيرة للجدل
نادين نجيم ترد على اسئلة جمهورها
3 / 9
نادين نجيم ترد على اسئلة جمهورها
نادين نسيب نجيم بإطلالة سابقة لها على انستغرام
4 / 9
نادين نسيب نجيم بإطلالة سابقة لها على انستغرام
نادين نسيب نجيم  إطلالة سابقة لها على انستغرام
5 / 9
نادين نسيب نجيم إطلالة سابقة لها على انستغرام
النجمة نادين نسيب نجيم
6 / 9
النجمة نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم تثير حيرة الجمهور باحدث منشوراتها
7 / 9
نادين نسيب نجيم تثير حيرة الجمهور باحدث منشوراتها
نادين نسيب نجيم
8 / 9
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
9 / 9
نادين نسيب نجيم

نادين نجيم أشعلت حيرة الجمهور في الساعات الماضية حول مسألة ارتباطها مجددا بعدما نشرت صورة جديدة على حسابها على انستغرام تظهر فيها يدها تتشابك مع يد رجل، داعية في تعليقها بأن ينتظر الجمهور الحدث وألا يستعجل التوقعات، إلا ان جمهورها سرعان ما اعتبر بأنها تعليقها يرجح ارتباطها حتى انهم اختاروا لها اسماء بعض الممثلين، بينما اتجهت ترجيحات الآخرين نحو عمل جديد لها تستعد له.

نادين نجيم تثير حيرة الجمهور بصورة عاطفية

النجمة اللبنانية نادين نجيم تصدرت حديث السوشيال ميديا وحسابات الانستغرام خلال الساعات الأخيرة بعدما شاركت جمهورها على حسابها الرسمي على انستغرام بلقطة رومانسية تظهر يدها فقط تتشابك مع يد رجل غامض من دون الكشف عن هويته أو وجهه وعلقت بالقول :"لا داعي للتعليق.. فقط إنتظروا".

الصورة التي نشرتها نادين مع التعليق، أشعل حالة من الجدل والانقسام بين المتابعين وجمهورها، بين من رجح بأنها تقصد بهذا المنشور اعلان ارتباطها مجددا بعد حوالي 3 اعوام على طلاقها، وبين من رأى بأنها تثير حماس الجمهور بهذا المنشور نحو عمل فني جديد تحضر له.

لكن ما كان لافتاً، هو تفاعل نادين نجيم مع بعض التعليقات على الأسماء التي وضعها الجمهور للرجل المجهول الذين اعتقدوا بأنها ارتبطت به، فكتبوا أسماء ممثلين بينهم معتصم النهار، وقصي خولي، فردت نادين على احدى التعليقات قائلة :" الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول انه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير، واكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

 نادين نجيم

 

كذلك ردت في تدوينة أخرى على الأسماء الأخرى قائلة :"الاسامي لي عم تنكتب بضحك ولا اجابة صح"، هذا التعليق فتح الجدل وأثار التساؤلات حول عما اذا كانت نادين نجيم بالفعل ارتبطت بكونها نفت موضوع الأسماء التي ينشرها الجمهور بدون تعليق واضح حول موضوع الصورة.

 نادين نجيم

وتفاعل المشاهير ايضا مع منشور نادين نجيم لكن معظهم اكتفوا بوضع القلوب الحمراء لها بينما تواصلت التبريكات من عشرات المتابعين الذين كتبوا لها عبارات التهنئة سواء على ارتباطها او عملها الجديد بانتظار ان تحسم ذلك في الساعات المقبلة.

 نادين نجيم تتحدث عن موقفها من الزواج

وسبق وان تحدثت الفنانة نادين نجيم عن موقفها من الزواج في تصريحات متعددة بينها في اطلالتها في برنامج "مع الشريان" على قناة mbc، للإعلامي داوود الشريان، ،وقالت إنها تزوجت لأول مرة عندما كان عمرها 27 عاما، ولكن في الوقت الحالي مقاييسها للزواج تغيرت عن ذلك الوقت، وكذلك تغيرت نظرتها للرجل لانها تعلمت كثيراً من تجربتها، واكتشفت ان الخطأ يحدث من الطرفين، وأشارت إلى انها عرفت أيضاً انه لا بد أن تستغرق وقتاً في معرفة الطرف الآخر، خاصة انها في تجربتها السابقة لم تتعرف على زوجها سوى في 6 أشهر فقط.

 نادين نجيم تتحدث عن موقفها من الزواج

وفي تصريح آخر لنادين نجيم، تحدثت عن المواصفات التي بالرجل بحال تكرارها لتجربة الزواج مرة ثانية، فأكدت بأنها تشترط التشابه والتقارب بين شخصيتها وشخصية الرجل، خاصة من حيث وجهات النظر وتوجهاتها في الحياة "أن يحب نفس الأشياء التي أحبها، أن يتقبل أخطائي، وأن يتسم بالحنان والمرح" وفق قولها.

ولم تُعارض نادين نجيم فكرة الإرتباط مجدداً وقالت بأنها اليوم اصبحت أكثر ادراكاً في اختيارها للشخص المناسب، لافتة بأنها من الأشخاص الذين لا تتوقف بهم الحياة حينما يمرون بفترة صعبة في إشارة الى طلاقها.

يذكر أن نادين نجيم كانت قد انفصلت عن زوجها منذ حوالي 3 سنوات وانجبت منه صبي وبنت.

 

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام وتويتر نادين نجيم.

×