أبرز رسائل النجمات العرب بمناسبة يوم المرأة الإماراتية وبلقيس تشعر بـ"القوة والسعادة"

النجمات العرب وجهن عدة رسائل على صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، ومنهن الفنانة بلقيس والتي عبرت عن شعورها الخاص في هذه المناسبة، والتي تزامنت مع حفلها الأخير في دبي، وهو الأمر الذي جعلها تشعر بسعادة أكبر.

أصالة توجه رسالة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

ووجهت الفنانة أصالة رسالة على حسابها بتويتر للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، ووصفت المرأة الإماراتية برمز الشموخ والأخلاق والعلم، وقالت في تغريدتها: "كلّ سنة والسيّدة الإماراتيّة رمز للشموخ والأخلاق والعلم بقيادة عظيمة استطاعت أنّ تنهض وتسابق الزمن فسبقت لتصبح الإمارات رمزاً لتحقيق كلّ المستحيلات دولة للسعادة والنظام والسكينة بأيادي طيّبة عاشقة لوطن يستحق كلّ الفخر.. عاشت بلادنا الّتي أهدتنا هذا الإنتماء وفيها نعيش كلً الأماني".

أصالة
أصالة

أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

واحتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بيوم المرأة الإماراتية، ونشرت تغريدة لها على تويتر قالت بها: "احتفالاً بـ "يوم المرأة الإماراتية"، أتوجّه إلى مقام "أمّ الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، بخالص التهاني، تثميناً لجهودها المُثمرة، وعنايتها الكريمة بدعم وتمكين بنات الوطن، متمنياً لنساء الإمارات المُثابرات، مزيداً من التقدم والنجاح في مهامّهن في النهوض بالمجتمع وتنمية الدولة".

أحلام
أحلام

بلقيس تعبر عن شعورها في يوم المرأة الإماراتية

وعبرت الفنانة بلقيس فتحي عن شعورها الخاص بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، وقالت إنها تشعر بسعادة وقوة في هذا اليوم، خاصة أنها تزامن مع حفلها الأخير في دبي، والذي تألقت به بلقيس واعتبره الجمهور احتفال مثالي منها بهذه المناسبة.

بلقيس
بلقيس

وقالت الفنانة بلقيس في رسالتها في يوم المرأة الإماراتية على تويتر: "يوم المرأة الإماراتية يأتي بالتزامن مع نجاح حفلي في دبي ليلة أمس.. أشعر بالقوة والسعادة والتمكين هي ثلاث كلمات تشبه كل امرأة تنتمي لهذا البلد كل عام ونحن من نجاح لنجاحات اكبر وكل عام وأم الامارات أمي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بخير وصحة".

الصور من حساب أحلام وبلقيس وأصالة على تويتر.