صور بلقيس تخطف الأنظار وتغني مع إحدى معجباتها في حفلها بدبي

قدمت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي ختام سلسلة حفلات beat the heat في دبي  تحت شعار كامل العدد في حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء الوطن العربي بحسب بيان رسمي.

تفاعل الجمهور مع أغنيات بلقيس وتبادل معها الغناء على مدار ساعة ونصف، خاصة أن بلقيس صعدت على خشبة المسرح بغناء " إنتهي" ثم غنت عدد كبير من أغانيها التى رددها الجمهور معها وهي "حالة جديدة ، مجنون، هوى ، دبلوماسي" وأغنية الغزالة رايقة.

وصعدت احدى الفتيات من جمهور بلقيس على المسرح وشاركت معها الغناء والرقص على أنغام الدبكة.

بل
بلقيس في الحفل 

استطاعت بلقيس ان تخطف الأنظار وتكون موضع اهتمام كبير مؤخرا فى مجال الأزياء لذلك كان ظهورها فى الحفل بفستان مميز قصير باللون الفوشيا يحمل توقيع فالنتينو،وكانت الإطلالة من إختيار الإستايلست سيدريك حداد.

بلقيس عبرت عن سعادتها بخروج الحفل هذا النجاح من خلال الحضور الجماهيري الكبير والتنظيم الجيد الذي ساهم فى خروج الحفل بهذا الشكل المرتب .

وكشفت بلقيس من خلال بيان صحفي أنها تشرفت هذا الموسم الصيفي بتقديم سلسلة حفلات لجمهورها وكانت على تواصل دائم معهم، وأن الفترة المقبلة ستشهد إعلانها لعدد من الحفلات من المقرر أن تقدمها حتى نهاية العام الجاري .

غ
بلقيس 

على الجانب الأخر تستعد بلقيس خلال  أيام لتسجيل الأغنية الإفتتاحية لبطولة كأس العالم التى ستعلن عنها الفيفا قريباً.

يذكر أن بلقيس إنتهت الأسبوع الماضي من تصوير أحدث أغنياتها باللهجة المصرية في أكثر من منطقة داخل القاهرة والجيزة وهي أغنية "مزاجنجي "من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحي في أول تعاون مع المنتج حمدي بدر ومن أخراج على أبو طالب في ثانى تجاربها معه بعد أغنية " دبلوماسي " في الصيف الماضي .

الصور من المكتب الاعلامي لبلقيس