النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مفاجآت غنائية مستمرة من النجوم في نهاية أغسطس.. عودة عبد الله الرويشد وعمرو دياب يطرح "من 6 لـ 9"

أصالة
1 / 7
أصالة
الفنانة يارا
2 / 7
الفنانة يارا
سميرة سعيد
3 / 7
سميرة سعيد
عمرو دياب
4 / 7
عمرو دياب
أميمة طالب
5 / 7
أميمة طالب
عبد الله الرويشد
6 / 7
عبد الله الرويشد
ميريام فارس
7 / 7
ميريام فارس

شهد شهر أغسطس الجاري منافسة حامية بين نجوم الغناء العرب، والذين نافسوا بأعمالهم الغنائية الجديدة في موسم الصيف الحالي، قبل اشتعال المنافسة مرة أخرى في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، والذي شهد مفاجآت بالجملة من النجوم العرب.

أبرز أغاني النجوم في الأسبوع الأخير من أغسطس

وشهد الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري منافسة حامية بين نجوم الغناء العرب، والذين انضموا إلى المنافسة في ختام موسم الصيف الحالي، وعلى رأسهم الفنانة يارا التي طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "عايش فيي"، وكذلك النجمة ميريام فارس والتي طرحت أغنيتها الجديدة هذا الأسبوع بعنوان "قضيها انبساط" وحققت نجاح كبير على يوتيوب فور طرحها، حيث وصلت نسب استماعها لأكثر من 5 مليون في أقل من أسبوع.

ميريام فارس
ميريام فارس

أصالة تختتم أغاني ألبومها وسميرة سعيد تطرح "كرباج"

وشهدت الأيام الأخيرة من شهر أغسطس أيضاً استمرار الفنانة أصالة في المنافسة، إذ طرحت آخر أغاني ألبومها الجديد والأغنية الرئيسية له "شايفة فيك" هذا الأسبوع، والتي لاقت رواج كبير على يوتيوب فور طرحها، ونفس الحال للفنانة سميرة سعيد والتي تواجدت في المنافسة هذا الأسبوع بأغنيتها الجديدة "كرباج" والتي تواصل بها طرح أغاني ألبومها الجديد "إنسان آلي".

أميمة طالب
أميمة طالب

أميمة طالب تعود بألبوم الجديد ومفاجأتين من عبد الله الرويشد

وكشفت شركة روتانا عن عدة مفاجآت غنائية لها هذا الأسبوع وفي الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، وعلى رأس هذه المفاجآت الألبوم الجديد للفنانة أميمة طالب بعنوان "بورتوجور"، وبدأت روتانا العد التنازلي لطرح الألبوم الجديد بنشر عدة فيديوهات تشويقية منه على حسابها بتويتر، وأعلنت طرح كليب أغنية "مرجيحة" خلال يومين قبل طرح الألبوم كاملاً.

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

وكذلك بدأت شركة روتانا العد التنازلي لطرح مفاجآت الفنان عبد الله الرويشد الجديدة وعلى رأسها أغنية "ارجع" وأغنية "اعترف لك"، وأعلنت عن عودة الفنان الكبير خلال يومين، لينضم كذلك إلى منافسة أغاني الصيف.

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب يطرح أغنيته الجديدة "من 6 لـ 9"

وتصدر الفنان عمرو دياب مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بعد انضمامه لموسم أغاني الصيف ومنافسة الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، وفاجأ الجمهور بطرح أغنيته الصيفية الجديدة بعنوان "من 6 لـ 9"، والتي شغلت الجمهور بسبب عنوانها غير المألوف قبل أن يتصدر بها مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور معها.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل.

×