النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيف توفق بلقيس بين نشاطها الفني ورعاية ابنها تركي؟.. الفنانة تكشف طريقتها الخاصة

بلقيس
1 / 7
بلقيس
بلقيس فتحي
2 / 7
بلقيس فتحي
الفنانة بلقيس
3 / 7
الفنانة بلقيس
بلقيس
4 / 7
بلقيس
بلقيس
5 / 7
بلقيس
الفنانة بلقيس
6 / 7
الفنانة بلقيس
بلقيس
7 / 7
بلقيس

بلقيس فتحي تعيش الفترة الحالية حالة نشاط فني كبيرة، حيث أعلنت عن عدة مفاجآت لها في موسم الصيف الحالي، وكذلك عدة حفلات غنائية منتظرة لها، وفي ظل نجاحاتها وأنشطتها المتعددة، كشفت بلقيس فتحي على طريقتها في التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية.

بلقيس توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

وتحدثت الفنانة بلقيس في لقاء لها مع برنامج "عرب وود" عن أعمالها الفنية في الفترة الحالية، ووجهت خلال حديثها رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب بمناسبة عودة الأخيرة إلى الحفلات، من خلال مهرجان قرطاج بتونس، وقالت بلقيس في رسالتها إليها: "ألف مبروك نجاح الحفلة تستاهلي واحنا مبسوطين انك بتبتسمي ومبسوطين بسعادتك ويارب ترجعي احسن من الأول وانك تستمري انك تعملي أغاني حلوة عشان ده اللي احنا عايزينه مش عايزين حاجة تانية".

بلقيس
بلقيس

بلقيس تتحدث عن أغنيتها مع كاظم الساهر

وعلقت بلقيس على أغنيتها مع الفنان كاظم الساهر "أهل العشق"، والتي طرحتها منذ ما يقارب شهر، في أول تعاون لها مع كاظم الساهر، وقالت إن الأغنية سجلت منذ ما يقارب 5 أو 6 سنوات، ولها الشرف أن تغني مع الفنان كاظم الساهر وأن ينضم صوتها إلى صوت فنان كبير مثله، وأضافت أن الأغنية طرحت لظروف معينة في الوقت الحالي، وعبرت عن سعادتها بأصداء الأغنية ونجاحها الكبير على تيك توك في الشارع الإماراتي والخليجي.

بلقيس تكشف كيف توفق بين حياتها الفنية والعائلية

وانتقلت الفنانة بلقيس إلى الحديث عن حياتها العائلية، وطريقتها في رعاية ابنها تركي رغم انشغالها الفني ونشاطها الكبير في الفترة الحالية، وقالت إن السيدات لديهن قدرات على أداء أكثر من مهام في نفس الوقت، وكشفت أن أسرتها تساعدها كذلك في رعاية ابنها تركي وقالت: "الستات بتعمل 20 حاجة في ساعة.. الحمد لله بحاول اني أوفق قدر الإمكان وأهلي بيساعدوني في ده والحمد لله"، وكانت بلقيس قد كشفت في لقاء سابق لها في برنامج "مراحل" عن متابعة ابنها تركي بكاميرات مراقبة في المنزل في وقت غيابها، وأنه يتواجد في منزل والدتها بأبو ظبي في أوقات سفرها أو انشغالها.

بلقيس
بلقيس

وتعيش بلقيس حالة نشاط فني الفترة الحالية، وأعلنت مؤخراً عن حفلها الجديد في دبي يوم 27 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى إعلانها المشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، ونشرت عدة صور وفيديوهات تشويقية للجمهور لأعمالها الغنائية الجديدة والتي لم تكشف تفاصيلها بعد.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

×