لهذه الأسباب نجحت أصالة في جعل ألبومها "شايفة فيك" من المحطات الفارقة في مسيرتها الفنية

أصالة نصري، النجمة السورية، تصدرت مواقع التواصل ويوتيوب في الفترة الأخيرة بأغاني ألبومها الجديد "شايفة فيك"، والذي انتهت من طرح أغانيه بشكل منفرد في الفترة الأخيرة بعد طرح الأغنية الرئيسية للألبوم "شايفة فيك" بعد عدة أغاني ناجحة من الألبوم.

أسلوب دعائي جديد لأصالة في ألبومها الجديد "شايفة فيك"

وحقق ألبوم أصالة الجديد "شايفة فيك" نجاح كبير على يوتيوب ومواقع التواصل، وكانت من أولى الأشياء الجديدة به، هي طريقة طرح الألبوم التي اتبعتها أصالة لأول مرة، بالتعاون مع شركة روتانا، حيث طرحت أصالة أغاني الألبوم الجديد على دفعات، وهو ما جعلها تروج للأغاني بشكل كاف، وبدأتها بأغنية "غلبان"، قبل أن تطرح مجموعة من الأغاني، ومؤخراً طرحت الأغنية الرئيسية للألبوم "شايفة فيك".

أصالة
أصالة

أصالة تحقق أرقام قياسية في ألبومها الجديد

وحققت أصالة أرقام قياسية في ألبومها الجديد "شايفة فيك"، وحققت نسب استماع عالية في فترة وجيزة، وأبرزها لأغنية "غلبان" والتي وصلت نسب استماعها لأكثر من 36 مليون على يوتيوب في ما يقارب شهر من طرحها، وكذلك تجاوزت أغنيتها الأخيرة "غلبان" المليون الأول في يوم واحد من طرحها.

أصالة أكثر تنوعاً في ألبومها "شايفة فيك"

ومن أبرز أسباب نجاح ألبوم أصالة الجديد "شايفة فيك"، هو تنوعها الواضح في أغاني الألبوم، والذي قدمت به أكثر من لهجة ومن لون موسيقي، بداية من الأغاني الدرامية مثل "بالسلامة"، وكذلك الغناء باللهجة اللبنانية مثل أغنية "مني وفي"، بالإضافة إلى الأغاني الخفيفة والإيقاعية مثل أغنية "غلبان"، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

أصالة
أصالة

وفاجأت أصالة الجمهور في الألبوم بالغناء باللغة الكردية لأول مرة في مسيرتها، من خلال أغنيتها "كفوكيم"، وقدمت معها بعض الكلمات باللغة العربية أيضاً، وكذلك قدمت أصالة أغنية باللغة العربية الفصحى في أغنية "فقدت نفسي"، وقدمت بقية الأغاني باللهجة المصرية، وغلبت على الأغاني النبرة القوية والكلمات الإيجابية والتي اعتبرها الجمهور دليلاً على الحالة المعنوية العالية التي تعيشها أصالة في الفترة الحالية.

أصالة
أصالة

رومانسية أصالة في أغنيتها لزوجها فائق حسن

وعبرت أصالة عن تميز ألبومها الجديد في حياتها، حتى أنها وصفته بقطعة من روحها وكانت تشعر بالراحة الشديدة أثناء تسجيل أغانيه، وهو ما اتضح في أدائها واختياراتها الغنائية، خاصة أغنيتها الرومانسية "شايفة فيك"، التي أهدتها إلى زوجها فائق حسن، وعادت فيها للتعاون مع رامي صبري كملحن للأغنية، بعد ما يقارب 10 سنوات من عملهما في دويتو "مش فاكر ليك".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.