النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعرفوا على النجمات المشاركات في افتتاح كأس العالم 2022.. بلقيس الأبرز ونانسي عجرم تقترب من الانضمام

ميريام فارس
1 / 8
ميريام فارس
بلقيس
2 / 8
بلقيس
الفنانة بلقيس
3 / 8
الفنانة بلقيس
نانسي عجرم
4 / 8
نانسي عجرم
نانسي عجرم
5 / 8
نانسي عجرم
رحمة رياض
6 / 8
رحمة رياض
رحمة رياض
7 / 8
رحمة رياض
بلقيس
8 / 8
بلقيس

يبدو أن بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، سيشهد مشاركة عدد من نجمات الغناء العرب، وأعلن بعضهن المشاركة، في حين أعلن عدد آخر من النجمات اقترابهن من المشاركة سواء بأغاني جديدة في حفل الافتتاح أو في فقرات غنائية.

بلقيس تؤكد مشاركتها في افتتاح بطولة كأس العالم 2022

وأكدت الفنانة بلقيس مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وذلك بعد تداول أخبار حول ترشيحها للمشاركة في الحفل، وأعادت بلقيس نشر الأخبار المتداولة على حسابها بتويتر، لتؤكد مشاركتها بعمل فني جديد لتقديمه في افتتاح البطولة الرياضية الأشهر في العالم، واحتفل جمهورها بهذا الخبر والمفاجأة الجديدة لها في 2022.

رحمة رياض
رحمة رياض

رحمة رياض تعلن مشاركتها في افتتاح كأس العالم

وأعلنت أيضاً الفنانة العراقية رحمة رياض مشاركتها في بطولة كأس العالم 2022، وتحدثت على هامش حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بتونس في برنامج "إي تي بالعربي" عن إختيارها للمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، وأعلنت إنها تجهز أغنية جديدة باللغة الإنجليزية، ولكنها لم تكشف علاقة أغنيتها الجديدة ببطولة كأس العالم أم أنها أغنية منفردة تطرحها الفترة المقبل.

ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس ونانسي عجرم تقتربان من المشاركة في افتتاح كأس العالم

وتحدثت الفنانة ميريام فارس مؤخراً عن وجود مفاوضات معها من أجل المشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، وقالت في تصريحات لقناة "سكاي نيوز" إنها مازالت تحضر عدة أغاني جديدة من أجل هذه المناسبة، لتستقر على أغنية منها لتقديمها في حفل الافتتاح، ولكنها لا تستطيع التأكيد على تعاقدها الرسمي حتى الآن.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وتداولت أخبار أيضاً مؤخراً حول مشاركة الفنانة نانسي عجرم بأغنية جديدة في افتتاح بطولة كأس العالم 2022، ولكنها لم تؤكد هذه الاخبار أو تعلق عليها رغم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، ويبدو أن افتتاح البطولة سيشهد تواجد فني قوي للنجمات العرب، بالإضافة إلى عدة مفاجآت عالمية، ومن بينها مشاركة فرقة bts الكورية بأغنية جديدة، وذلك رغم إعلان انفصالهم الفني المؤقت مؤخراً.

الصور من حساب النجمات على انستقرام.

×