النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"تلاحق المجرمين وتورط نفسها".. سيرين عبد النور بمشاهد أكشن لأول مرة في مسلسل "العين بالعين" وهذه ملامح العمل

سيرين عبد النور بمشاهد أكشن لأول مرة في مسلسل "العين بالعين" وهذه ملامح العمل
1 / 8
سيرين عبد النور بمشاهد أكشن لأول مرة في مسلسل "العين بالعين" وهذه ملامح العمل
سيرين عبد النور  ورامي عياش في مسلسل العين بالعين
2 / 8
سيرين عبد النور ورامي عياش في مسلسل العين بالعين
سيرين عبد النور  بتجربة درامية جديدة
3 / 8
سيرين عبد النور بتجربة درامية جديدة
سيرين عبد النور  ورامي عياش
4 / 8
سيرين عبد النور ورامي عياش
سيرين عبد النور
5 / 8
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور  تعلن موعد مسلسل العين بالعين
6 / 8
سيرين عبد النور تعلن موعد مسلسل العين بالعين
سيرين عبد النور
7 / 8
سيرين عبد النور
النجمة سيرين عبد النور
8 / 8
النجمة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور شوقت جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية "العين بالعين" بعد ظهورها بالبرومو الأول للعمل بشكل مختلف عن السابق، فلم تظهر كإمرأة رومانسية يتقاتل على الفوز بحبها الرجال، انما بدت بمظهر مغاير كلياً حيث هي من كانت تلاحق الرجال، لكن ليس الفوز بحبهم، انما لمطادرة المجرمين في جريمة قاتل غامضة، تجعلها تتورط فيها، وفق المشاهد الأولية للعمل، فماذا تضمن البرومو ايضا، وما هي تفاصيل هذا العمل المرتقب وموعده؟ إليكم التفاصيل.

ملامح شخصية سيرين عبد النور في مسلسل "العين بالعين"

النجمة سيرين عبد النور بدت في البرومو الأول التشويقي لمسلسل "العين بالعين" وهي تطارد مجرمين وتلاحقهم بالسلاح، كذلك تترصدهم بالكاميرا حيث يبدو بأن مهمتها ستكون صحافية استقصائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وتقول سيرين عبد النور عن شخصيتها بمسلسل "العين بالعين" في تقرير الـ "ايه تي بالعربي"، أن شخصيتها بالعمل محيرة جدًا، وذلك لأن الشخصية كانت بها مشاعر مختلطة وكثيرة بين القوة والضعف ولا تستسلم وفي نفس الوقت هناك انهيارات تتعرض لها كأنها تتعرض لموقف تري فيه جريمة قتل أمامها وتُلاحق من المجرمين ومن الشرطة ايضا.

كما ألمحت بأنه هناك سيكون هناك قصة حب تجمعها برامي عياش، بطل العمل، لكن المشاهد الطاغية على العمل ستكون لقطات الأكشن.

وتفاعل الجمهور مع البرومو الأول للعمل معتبرين بأن سيرين عبد النور بدأت بنقلة نوعية في أدوارها بعيدا عن الرومانسية رغم مشاهدة الجمهور لها بدور صحافية في أحد اجزاء مسلسل "الهيبة" مع النجم السوري تيم حسن، لكن دورها كان حينها يسيطر عليه المشاهد الرومانسية مع "جبل الشيخ جبل".

من جهته، أكد رامي عياش بأن شخصيتة في مسلسل "العين بالعين" تشبه كثيرا شخصيته الحقيقية، واصفا بأن توليفة العمل رائعة، وبأن السيناريو مكتوب بشكل جميل جدا، كذلك أشاد بتعاونه لأول مرة مع النجمة سيرين عبد النور، وأمل بأن يتكرر هذا التعاون في فترات مقبلة.

موعد عرض مسلسل العين بالعين

مسلسل "العين بالعين" سيتم عرضه على منصة "شاهد vip"  يوم الأحد 21 أغسطس الجاري، وهو مكون من 15 حلقة تدور أحداثه في أجواء من الإثارة والتشويق بأجواء بوليسية.

موعد عرض مسلسل العين بالعين

مسلسل "العين بالعين" من تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم وبطولة رامي عياش، سيرين عبد النور، بديع أبو شقرا وطوني عيسى.

وكان آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل "دور العمر" شاركها في بطولته عادل كرم وفؤاد يمين ونوال كامل وسعيد سرحان، تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق، فيما آخر أعمال رامي عياش كانت أحدث أغنياته بعنوان "حلوين حلوين".

 

رامي عياش وسيرين عبد النور يحتفلان بانتهاء تصوير "العين بالعين"

سيرين عبد النور كانت قد احتفلت  في نهاية شهر يوليو بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد "العين بالعين"، واحتفلت مع رامي عياش  بهذه المناسبة بطريقة مميزة، وتبادلا الغناء في الكواليس وبموقع التصوير.

وتداول الجمهور عدة فيديوهات للفنانة سيرين عبد النور والفنان رامي عياش أثناء احتفالاتهما بانتهاء التصوير  وظهرت سيرين عبد النور وكأنها تقيم حفل خاص لفريق عمل المسلسل، وقدمت فقرة غنائية مع رامي عياش احتفالاً بالمسلسل، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لها أيضاً وهي ترقص على أنغام أغاني رامي عياش في الكواليس

وظهر الفنان رامي عياش في بعض المقاطع وهو يعزف على الطبل ويغني برفقة سيرين عبد النور وشوقا الجمهور لثنائيتهما الجديدة في المسلسل، بسبب طرافتهما وخفة ظلهما في الكواليس، بالإضافة إلى طريقتهما المميزة والصاخبة في الاحتفال بانتهاء تصوير مشاهد المسلسل.

مصدر الصور من انستغرام سيرين عبد النور ورامي عياش والشركة المنتجة للعمل.

×