رسائل اعتذار علنية لجأ إليها النجوم لمصالحة زوجاتهم.. وهذا ما قاله محمد الترك لدنيا بطمة

محمد الترك وجه رسالة لزوجته الفنانة دنيا بطمة عبر فيها عن اعتذاره لها، وقدم كذلك العديد من نجوم الوسط الفني والمشاهير رسائل لزوجاتهم في الفترة الماضية بسبب خلافات أو موقف بينهما، استدعت الاعتذار وإعلان رغبتهم في تجاوز كافة هذه الأزمات والعودة من جديد لحياتهم الطبيعية خصوصا أن البعض كشف أن هذه الخلافات تحدث بشكل طبيعي في كل بيت.

رسالة اعتذار رومانسية من محمد الترك لدنيا بطمة

محمد الترك المنتج البحريني نشر على خاصية "الاستوري" عبر حسابه على "انستجرام" رسالة كشف فيها عن اعتذاره لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وطلب منها بشكل واضح تجاوز الأزمة التي بينهما موضحا العلاقة القوية التي تجمعهما طوال السنوات الماضية، وأن كل منهما سند للآخر، واعتبر الترك زوجته هي الوردة التي تزين بستان حياته، مؤكدا على رغبته في أن تسامحه على أي شيء قد مر، ولم يكشف محمد الترك تفصيل أكبر عن طبيعة هذا الخلاف.

فكتب المنتج البحريني: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها، وانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى"، وأضاف محمد الترك في ختام رسالته: "انتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

رسالة اعتذار رومانسية من محمد الترك لدنيا بطمة
رسالة اعتذار رومانسية من محمد الترك لدنيا بطمة

أحمد العوضي يصالح ياسمين عبدالعزيز برسالة رومانسية

أحمد العوضي النجم المصري كشف أيضا خلال الأسابيع الماضية عن خلاف وقع بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهو ما جعله يوجه رسالة اعتذار لها وكذلك يوضح سبب هذا الخلاف، حيث أكد الفنان المصري أن ما حدث طبيعي بين أي زوج وزوجة، وأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز على طبيعتها بشكل دائما، لذلك أكد أن علاقتهما أكبر من أي خلاف قد يحدث بينهما مشيرا لحبه الكبير لها.

فكتب أحمد العوضي عبر حسابه على "فيس بوك" رسالة قال فيها: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف لأنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيداً عن النجومية، فمنعاً للقيل والقال.. أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

أحمد العوضي يصالح ياسمين عبدالعزيز برسالة رومانسية
أحمد العوضي يصالح ياسمين عبدالعزيز برسالة رومانسية

طارق العلي يعترف بظلمه لزوجته ويعتذر لها

طارق العلي الفنان الكويتي الكبير حرص أيضا على توجيه رسالة اعتذار لزوجته والتي أوضح أنها تحملته رغم قسوته عليها في العديد من المواقف، وأنه تسبب في ظلم لأسرته وأيضا لنفسه وذلك خلال حديثه لبرنامج "من غير فلتر"، وأكيد طارق العلي أن زوجته هي الشخص الوحيد الذي كان يتحمله فقال الفنان الكويتي: "ظلمت زوجتي وأهل بيتي، وأقول لهم آسف كل شخص يظلم نفسه وفي حياتنا يحدث هذا، ظلمت نفسي في أشياء كثيرة سواء في حياتي الخاصة أو الفن، أما الأشخاص الذين ظلمتهم من بينهم زوجتي التي قسوت عليها رغم أنها الوحيدة التي تتحملني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

تامر حسني يصالح بسمة بوسيل على طريقته

تامر حسني وجه أكثر من مرة رسالة اعتذار رومانسية لزوجته الفنانة بسمة بوسيل وذلك بعد حدوث أكثر من أزمة بينهما استدعت أن يوجه الفنان المصري رسالة مصالحة لزوجته، كانت الأولى عام 2017 عندما تحدث في البرنامج الإذاعي "الليلة عندك"، وأشار إلى الضغوطات التي يواجهها أي الفنان بسبب العمل الفني،  فقال تامر حسني :" متزعليش مني أنا آسف، أحياناً شغلانتنا بتبقى صعبة جدا، بس والله انا مش قصدي، وبقولها متزعليش مني، وقولولها معايا".

تامر حسني قدم أيضا رسالة رومانسية لزوجته بسمة بوسيل في عام 2020 وذلك بعدما تردد وجود خلافات بينهما، فكتب النجم المصري تعليقا على هذا قال فيه: "المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي وأم ولادي، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله، لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير، بيننا حب غالي وحياة كريمة، وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، متهورة بس بحبك".

تامر حسني يصالح بسمة بوسيل على طريقته
تامر حسني يصالح بسمة بوسيل على طريقته

رامي جمال يعتذر لزوجته ناريمان

رامي جمال وجه رسالة اعتذار لزوجته ناريمان عبر حسابه على "انستجرام" بسبب رسالة تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها اعتبره البعض نوع من السخرية، ليتم انتقاد الفنان المصري على هذا الموقف لكنه سرعان ما ظهر ووجه اعتذاره لزوجته مؤكدا على حبه الكبير له، وأن كلماته قد أصابها عدم التوفيق.

فكتب رامي جمال: "آسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر او غير مباشر، أصابني عدم التوفيق في استخدام كلام وهزار اعتبروه البعض استهزاء او انتقاص من اهم شخص في حياتي، انا بعتذرلك عن اللي حستيه بسبب هزار عارف انك قابلاه بس من حب ربنا فيكي ومن سوء التوفيق ليا ان الناس شافته اهانه وقررت تدافع عنك من غير كلام كتير اسفلك واسف للي ضايقهم الموضوع وشكرا جدا ليكي".

رامي جمال يعتذر لزوجته ناريمان
رامي جمال يعتذر لزوجته ناريمان

الصور من حساب النجوم على "انستجرام"