النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات خاطفة للنجوم على المسرح بحفلاتهم هذا الشهر وجورج وسوف يغني لابنته الصغرى لأول مرة

محمد رمضان
1 / 7
محمد رمضان
عيون ابنة جورج وسوف
2 / 7
عيون ابنة جورج وسوف
جورج وسوف
3 / 7
جورج وسوف
ابنة جورج وسوف الصغرى
4 / 7
ابنة جورج وسوف الصغرى
محمد حماقي
5 / 7
محمد حماقي
كاظم الساهر
6 / 7
كاظم الساهر
ميريام فارس
7 / 7
ميريام فارس

جورج وسوف، تصدر مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، بعدما كشف عن عدة لحظات مميزة له في حفله الأخير في مهرجان الفحيص بالأردن، وهو الحفل الأول له بعد خضوعه لعملية جراحية مؤخراً، ولكن ما لفت الأنظار في الحفل ظهور ابنة جورج وسوف الصغرى "عيون" وغنائه لها لأول مرة.

جورج وسوف يغني لابنته على المسرح لأول مرة

ووثق الفنان جورج وسوف عدة لقطات مميزة له في حفله الأخير في مهرجان الفحيص في الأردن، وأبرزها ظهور ابنته الصغرى عيون لأول مرة معه في الحفلات، ونشر جورج وسوف فيديو على حسابه بتويتر ظهر به وهو يغني على المسرح قبل أن يوجه غنائه إلى ابنته عيون، ويغني إسمها في أغنيته، ورصدت الكاميرا رد فعل ابنته التي كانت تجلس في الصف الأول أمام والدها، وظهرت بملامح الخجل بعد اتجاه الأنظار إليها.

وخطفت ابنة جورج وسوف الأنظار في الحفل، خاصة بسبب ظهورها الأول مع جورج وسوف في الحفلات، وتدليل والدها لها، بالإضافة إلى رد فعلها التلقائي بعد غناء والدها لها، وعلق جورج وسوف على الفيديو قائلاً: "لأول مرة أنا على المسرح وأمامي عيون جورج وسوف الغالية سعادتي لا توصف".

محمد رمضان يصعد مع شبيهه على المسرح

ومن اللقطات المميزة في حفلات النجوم مؤخراً، ظهور الفنان محمد رمضان مع أحد معجبيه على المسرح، وكانت المفاجأة أنه يشبه محمد رمضان بشكل كبير لدرجة أنه اعتبره نسخة مصغرة منه، وظهر وهو يقلد رقصات محمد رمضان وطريقته على المسرح، وعلق رمضان على الفيديو قائلاً: "أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين إمبارح".

معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر 

ولكن اللقطة الأكثر إثارة للجدل في حفلات النجوم هذا الشهر، كانت من نصيب الفنان كاظم الساهر، وذلك بعدما فوجئ باقتحام معجبة للمسرح أثناء غنائه، واحتضنته بشكل مفاجيء وطلبت التقاط صورة معه على المسرح، وهو الموقف الذي أثار جدلاً كبيراً في الحفل، وكان رد فعل كاظم الساهر هادئاً واصطحبها لكي تنزل من المسرح بعد التقاط الصورة معه.

محمد حماقي يتحدي المطر وميريام فارس تتذكر فترة مؤثرة بحياتها

وشهدت حفلات النجوم مؤخراً عدة لقطات مميزة، وأبرزها غناء الفنان محمد حماقي تحت المطر في جدة، وتحدى الأمطار الصيفية وواصل الغناء بعد تغطية الآلات الموسيقية على المسرح تجنباً للأعطال، وكذلك الفنانة ميريام فارس التي أحيت حفلاً في موناكو، وكشفت على المسرح قصة غناء أغنية "قومي"، وقالت إنها أطلقتها لكي تشجع نفسها أن تقم وتواصل حياتها بعد 4 سنوات صعبة مرت عليها وعانت بها من الألم والحزن، وقالت إنه سر تكشفه لأول مرة ولم تفصح عنه في الفيلم الوثائقي عنها مؤخراً.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×