النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 تصريحات من مها المصري عن حقيقة إصابتها بمرض خطير وما هي طريقتها الجديدة لمواجهة التنمر؟

مها المصري
1 / 7
مها المصري
الفنانة مها المصري
2 / 7
الفنانة مها المصري
مها المصري
3 / 7
مها المصري
مها المصري ترد على الشائعات
4 / 7
مها المصري ترد على الشائعات
مها المصري
5 / 7
مها المصري
الفنانة السورية مها المصري
6 / 7
الفنانة السورية مها المصري
مها المصري
7 / 7
مها المصري

مها المصري، الفنانة السورية، أقلقت جمهورها والمحبين في الفترة الأخيرة بعد تداول أخبار وشائعات حول حالتها الصحية، والتي تصدرت بسببها مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وردت مها المصري على هذا الجدل في تصريحات بلقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي" وكشفت عن طريقتها الجديدة في التعامل مع التنمر.

مها المصري تحسم الجدل حول حالتها الصحية

وقالت الفنانة مها المصري إن الشائعات حول حالتها الصحية بعد حديثها مع أحد الأشخاص الذي سألها عن سبب غيابها، وأخبرته أنها مصابة بفيروس كورونا ولكنها طلبت منه عدم الإفصاح عن الأمر، ولكنها صدمت بتسريب الخبر وهو ما جعل البعض يطلق شائعات حول مرضها وأنها مصابة بمرض خطير، ولكنها في الحقيقة مرضت لأربعة أيام فقط لأنها حصلت على اللقاح، وأضافت أن هذا الأمر أزعجها كثيراً.

مها المصري
مها المصري

تصريحات مها المصري عن حقيقة إصابتها بمرض خطير

وأضافت مها المصري أنها أصدرت بيان مؤخراً أعلنت به عن لجوئها للقضاء ضد كل من يتداول شائعات حول حالتها الصحية، وقالت إنها لجأت إلى محامي على الفور لاتخاذ إجراءات حاسمة ضد مروجي الشائعات، مشيرة إلى البعض حذف الشائعات من السوشيال ميديا حولها بعد تهديدها باللجوء إلى القضاء.

مها المصري تكشف طريقتها الجديدة في التعامل مع التنمر

وكشفت مها المصري عن طريقتها الجديدة في مواجهة الشائعات والتنمر، وقالت إن شائعة مرضها أعادت فتح بعض القصص حولها، مثل خضوعها لعمليات تجميل وتغير شكلها، وقالت أن هذا الأمر لا ينتهي أبداً حولها، لذلك فهي قررت اللجوء إلى القضاء بسبب انزعاجها من هذا الأمر، ووصفت هذه الخطوة بالتي تأخرت كثيراً، وجعلت الجمهور يرسل إليها لمساندتها في هذه الخطوة التي طالبوها بها منذ زمن.

مها المصري
مها المصري

مها المصري تكشف تأثير الشائعات على أسرتها

وتحدثت مها المصري عن تأثير الشائعات على أسرتها، وقالت إن شقيقاتها في الخارج أصبن بالقلق الشديد عليها بعد متابعة هذه الأخبار، وكذلك ابنتها، وتلقت اتصالات متكررة منهن للإطمئنان عليها.

وأعلنت مها المصري عن انشغالها هذه الأيام في تصوير مسلسل جديد بعنوان "الكرزون"، والذي تصوره حالياً في سوريا، وقالت منذ أيام عبر حسابها بفيسبوك: "من بعد غياب عن بلدي الحبيبة سوريا رجعت لشارك بعمل جديد بعنوان الكرزون، وبلشنا بالعمل بس الي صار انو تعبت شوي والحمد الله مضت بسلامة وانا بخير".

الصور من حساب مها المصري على انستقرام.

×