النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مفاجآت مستمرة لـ نانسي عجرم في موسم الصيف وتتعاون مع مغني الراب مروان بابلو لأول مرة

نانسي عجرم
1 / 6
نانسي عجرم
حسن الشافعي
2 / 6
حسن الشافعي
مروان بابلو
3 / 6
مروان بابلو
نانسي عجرم
4 / 6
نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم
5 / 6
الفنانة نانسي عجرم
نانسي عجرم
6 / 6
نانسي عجرم

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، تعيش موسم صيفي مليء بالمفاجآت الفنية والأعمال الغنائية، فبعد أيام من مفاجأتها الكبيرة في أغنية "صح صح" مع الموزع العالمي مارشميلو، عادت وأعلنت عن مفاجأة أخرى مع مغني الراب مروان بابلو.

نانسي عجرم تتعاون مع مروان بابلو وحسن الشافعي

وكشف الموزع حسن الشافعي عن مفاجأة كبيرة لجمهور نانسي عجرم اليوم، بالتعاون معها في أغنية صيفية جديدة، وكشف عن التفاصيل الأولى للأغنية الجديدة، والتي ستجمع نانسي عجرم مع مغني الراب المصري مروان بابلو لأول مرة، وهو ما شوق الجمهور للأغنية الجديدة، وحماسهم لرؤية التعاون بين الثلاثي، خاصة أنها المرة الأولى التي تجتمع بها نانسي عجرم مع مغني راب في عمل فني بالإضافة إلى تعاونها مع حسن الشافعي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

مفاجآت مستمرة لنانسي عجرم في موسم الصيف

وأعلن الموزع حسن الشافعي عن المفاجأة الجديدة بطريقة مبتكرة ومميزة، ونشر نص المحادثة بينه وبين مروان بابلو ونانسي عجرم، وأخبرهم أن الأغنية أصبحت جاهزة، وأرسلها لهم على "الواتس أب"، ووثق رد فعلهم على الأغنية التي ستطرح بعنوان "عيشها بعافية"، ووصفت نانسي عجرم الأغنية بـ"خطير"، ورأت إنها ستحدث ضجة كبيرة، ووافقها مروان بابلو الرأي وعلق بنفس الكلمة، والتي يبدو انها من كلمات الأغنية.

حفل جديد لنانسي عجرم في الرياض

وواصلت نانسي عجرم نشاطها الفني من خلال الحفلات، إذ أعلنت عن عدة حفلات جديدة لها، ومن أبرزها حفلها الجديد في الرياض في موسم الجيمرز، وتشارك نانسي عجرم في الحفل مع مروان بابلو أيضاً بالإضافة إلى الدي جي العالمي مارشميلو، ومن المتوقع أن تقدم معه أغنيتهما الأخيرة "صح صح"، ويقام الحفل على مسرح محمد عبده في بوليفارد الرياض غداً.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وأعلنت نانسي عجرم عن حفل آخر لها في لبنان في 18 أغسطس الجاري، وذلك في الوقت الذي تحصد به نجاح أغنيتها الصيفية الأخيرة "صح صح"، والتي تصدرت قوائم الأكثر رواجاً لفترة، وكذلك حققت نجاح جماهيري كبير، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب على يوتيوب لأكثر من 27 مليون مشاهد في شهر واحد من طرحه.

الصور من حساب نانسي عجرم وحسن الشافعي ومروان بابلو على انستقرام.

×