النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نشاط غنائي متواصل.. موضي الشمراني تشعل أجواء أحدث حفلاتها بلندن ومطلوبة بقوة في الإمارات

موضي الشمراني في حفل بموسم الرياض
1 / 6
موضي الشمراني في حفل بموسم الرياض
موضي الشمراني
2 / 6
موضي الشمراني
النجمة موضي الشمراني
3 / 6
النجمة موضي الشمراني
موضي الشمراني في موسم الرياض
4 / 6
موضي الشمراني في موسم الرياض
موضي الشمراني في حفلها بجدة
5 / 6
موضي الشمراني في حفلها بجدة
موضي الشمراني تطلق اغنية جديدة
6 / 6
موضي الشمراني تطلق اغنية جديدة

موضي الشمراني النجمة السعودية تعتبر إحدى أبرز المطربات السعوديات اللواتي نجحن مؤخرًا في خطف أنظار قطاع كبير من الجمهور، ومن أبرز النجمات أيضًا اللواتي تتميز حفلاتهن الغنائية بأجواء مميزة وتظل محل اهتمام لدى قطاع كبير من المتابعين على مدار أيام عديدة.

موضي الشمراني تشعل حفلها في لندن 

موضي الشمراني أحيت مؤخرًا عدة حفلات غنائية ناجحة للغاية سواء في السعودية أو بلاد أخرى لتواصل من خلالها نشاطها الغنائي الواضح، وباتت محور اهتمام محبيها الذين أشادوا بصوتها وحالة الطرب والانسجام التي تصنعها في تلك الحفلات وتخطف بها قلوب الحضور، وكان من أحدث حفلاتها الغنائية، هو الحفل الذي أقيم مؤخرًا في لندن.

ونشرت موضي الشمراني مقطع فيديو من أحدث حفلاتها بلندن، والذي ظهر فيه الجمهور وهو يهتف لها ويتفاعل معها بالتصفيق الحار، حيث أشعلت أجواء الحفل بأغانيها المميزة، وبمجرد أن نشرت الفيديو الجديد، تفاعل معها متابعيها على انستجرام الذين أشادوا بأدائها الذي يرسل للجمهور معاني أغانيها لهم بشكل صادق، وانهالت التعليقات من الجمهور الذي عبر عن سعادته بإحساسها وصوتها.

موضي الشمراني ونشاط فني في الدول العربية 

ولم يكن هذا الحفل هو الوحيد الذي أحيته موضي الشمراني مؤخرًا وأحدث ضجة، حيث شاركت في تقديم أكثر من حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، وجميعهم أحدثت موضي من خلالهم ضجة بسبب أدائها اللافت، ومن بين تلك الحفلات التي قدمتها المملكة مؤخرًا؛ حفل في موسم جدة مع النجوم إبراهيم الحكمي ورعد المولد، إضافة إلى حفل آخر بموسم الرياض مع إبراهيم الحكمي أيضًا ودحوم الطلاسي.

غ
موضي الشمراني في موسم الرياض

موضي الشمراني مطلوبة بقوة في الإمارات

فيما التقت موضي في عيد الفطر، جمهورها بالكويت، بصحبة الفنان يوسف العماني، وقدمت حفلًا ضخمًا نال تفاعل محبيها، ودائمًا ما تتلقى موضي الشمراني طلبات جمهورها من دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب رغبتهم بأن تقوم بإحياء حفلات غنائية هناك.

ودائمًا ما تتلقى موضي الشمراني الدعم من قبل عدد من محبيها الذين يحتفلون معها بكل جديد لها، سواء حفلاتها أو أغانيها الجديدة مثل أغنية "مرت الليالي" التي طرحتها مؤخرًا، كما أنها تنال دعم النجمة الإماراتية أحلام في بعض المناسبات، حيث تفاعلت معها أحلام مؤخرًا بإبداء إعجابها على إحدى الصور من حفلاتها التي أحيتها.

الصور من حسابات موضي الشمراني وبنش مارك وعيشها بانستجرام

×