أبرز تصريحات حورية فرغلي عن فترة طفولتها الصعبة وسبب قطيعتها مع مصطفى شعبان

حورية فرغلي، الفنانة المصرية، أطلقت عدة تصريحات ملفتة وجديدة وذلك في أحدث ظهور إعلامي لها على قناة "الشمس"، وتحدثت عن حياتها قبل التمثيل وفترة طفولتها، وكذلك عن علاقتها بعدد من زملائها ومنهم مصطفى شعبان ومحمد رمضان.

حورية فرغلي تحكي سبب قطيعتها مع مصطفى شعبان

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي في تصريحاتها عن علاقتها بالفنان مصطفى شعبان، وقالت إنها كانت على علاقة جيدة معه والتقت به أكثر من مرة في رحلات الحج، وعرض عليها في إحدى المرات المشاركة معه في مسلسل "دكتور أمراض نسا"، ووافقت على المشاركة، ولكنها اكتشفت بعد التعاقد على تغيير إسم المسلسل والذي أوحى إلى وجود بطل واحد فقط في المسلسل، وهو ما اعتبرته تهميش لها، بالإضافة إلى أنه لم توضع صورها على دعاية وبوسترات المسلسل.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أحدث تصريحات الفنانة حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي إنها تحدثت وقتها مع الشركة المنتجة للمسلسل ولكنها لم تستجب لطلباتها، لذلك قررت تجنب الحديث مع مصطفى شعبان، وتحدي الشركة المنتجة بوضع بوسترات وإعلانات في الشوارع لنفسها من نفقتها الخاصة، وكذلك رفضت استلام مستحقاتها المالية من المسلسل في نهاية التصوير، وأخبرت المنتج أنها لا تعتبر المسلسل من قائمة أعمال مسيرتها الفنية، وكانت غاضبة بسبب مخالفة التعاقد معها.

وأضافت حورية فرغلي إنها قابلت مصطفى شعبان أكثر من مرة بعد تلك الواقعة، ولكنهما لم يتحدثا معاً، واستمرت القطيعة بينهما لفترة، قبل أن تحصل بعدها على جائزة أفضل ممثلة من أحد المهرجانات، وفوجئت باستلامها الجائزة من مصطفى شعبان، وهو الأمر الذي أعاد علاقتهما وتحدثا مجدداً بعد تلك الواقعة.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حورية فرغلي تتذكر فترة طفولتها الصعبة

وتحدثت أيضاً حورية فرغلي في تصريحاتها عن علاقتها بمحمد رمضان، وقالت إنها ساندته في بداياته في فيلم "عبده موتة"، ورفضت الحصول على أجر، وشعرت إنها تريد مساندته لأنها كانت أكثر نجومية منه في تلك الفترة، وأشارت إلى أنه تواصل معها بعد خضوعها لعمليات جراحية في أمريكا مؤخراً، وسألها عن حقيقة غضبها منه، وهنأته على أعماله الأخيرة وعرضت عليه المشاركة في أعمال جديدة معه.

وتذكرت حورية فرغلي فترة طفولتها الصعبة، وقالت إن والديها انفصلا بعد أيام من ولادتها، وأنها عاشت مع والدها وزوجة أبيها في الخارج، ولم ترى والدتها لمدة 7 سنوات بعد ولادتها، وهو الأمر الذي تحدثت عنه بتأثر في تصريحاتها بالبرنامج.

الصور من فيديو لقاء حورية فرغلي وحسابها على انستقرام