النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"انسجام وزغاريد وهتافات".. كيف استقبل الجمهور كاظم الساهر في أول حفل له بمصر بعد غياب سنوات؟

كاظم الساهر في الحفل
1 / 7
كاظم الساهر في الحفل
حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي
2 / 7
حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي
كاظم الساهر في بروفات الحفل
3 / 7
كاظم الساهر في بروفات الحفل
بشرى وكاظم الساهر قبل الحفل
4 / 7
بشرى وكاظم الساهر قبل الحفل
فيفي عبده في الحفل
5 / 7
فيفي عبده في الحفل
كاظم الساهر بالحفل
6 / 7
كاظم الساهر بالحفل
النجم كاظم الساهر
7 / 7
النجم كاظم الساهر

كاظم الساهر النجم العراقي عاد لإحياء الحفلات في مصر بعد فترة غياب طويلة، امتدت لأكثر من 10 سنوات، حيث أطرب قطاع كبير من الجمهور في أول حفل له بعد تلك الفترة الطويلة، خلال تواجده بالساحل الشمالي، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من محبيه وعشاقه.

كاظم الساهر يبهر الجمهور بأول حفلاته بمصر بعد غياب

وبمجرد أن صعد النجم الكبير على المسرح، تلقى ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته بلقاء النجم الكبير بعد فترة غياب عن إحياء الحفلات في مصر، كما عبر النجم الشهير كذلك عن مدى سعادته بهذا الحفل الذي يشهد بداية عودته لإقامة حفلات غناية بمصر، فيما تفاعل معه عدد من الحضور خلال تقديم أغانيه بالهتاف والزغاريد.

وقدم النجم كاظم الساهر مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته خلال الحفل ومنها "أراضي خدودها" و"كلك على بعضك حلو" و"هذه فاتنتي" و"أنت أغلى الناس عندي" وغيرها من الأغاني الشهيرة التي أطربت جمهور كاظم الساهر على مدار ساعات.

النجوم يوثقون لقطات من حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي

وحرص جمهور كاظم الساهر على التفاعل معه بالتصفيق الحار وترديد كلمات الأغاني معه، وسط حالة بهجة وسعادة من قبل جميع المتواجدين، كما حرص عدد من النجوم على حضور الحفل والترحيب بالنجم العراقي بعد فترة الغياب الطويلة.

وكان من بين هؤلاء النجوم الحاضرين، الفنان بشرى التي نشرت عبر انستجرام صورة لها مع القيصر قبيل صعوده على المسرح، وعبرت عن سعادتها بلقائه وكتبت: "القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي، ثواني قبل صعوده المسرح".

كذلك كانت النجمة المصرية داليا البحيري من بين المتواجدين بحفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي، وعبرت عن مدى محبتها له ولأغانيه، وحرصت على توثيق لقطات من الحفل، وشاركت بها الجمهور عبر انستجرام، فيما حرص أيضًا كل من الفنان أحمد زاهر والفنانة فيفي عبده على التواجد بالحفل والتفاعل مع أغاني القيصر والاحتفاء به.

انسجام كاظم الساهر مع الجمهور في حفله بمصر

وعبر جمهور كاظم الساهر عن مدى إعجابهم بحالة الانسجام التي سيطرت على النجم العراقي خلال الحفل، حيث كان حريصًا على الاندماج والتفاعل مع أغنياته وإظهار كل أحاسيسه والتحرك والتفاعل مع الأغاني التي يقدمها.

وكان الحساب الرسمي لكاظم الساهر على انستجرام، قد نشر مقطع فيديو قصير ظهر فيه النجم العراقي وهو يروج لحفله في مصر والذي سجل عودته للحفلات الغنائية هناك بعد غياب استمر لأكثر من 10 سنوات كاملة، وظهر قيصر الغناء في الفيديو وهو يقول: "جمهوري العزيز أحباب مصر وأحبابي إن شاء الله سوف ألتقي بكم الساعة 7 ونصف مساء يوم الخميس في الساحل الشمالي الجميل، محبتي".
 

الصور من حسابات بشرى وكاظم الساهر والشركة المنظمة وعرب وود وفيديوهات الحفل بانستجرام 

×