أسبوع حافل باللحظات الرومانسية للنجوم وهنا الزاهد وأحمد فهمي يستمتعان بإجازتهما على الشاطئ

كشفت الأجازات الصيفية للنجوم العرب عن عدة لحظات رومانسية لهم، وشارك معظمهم عدة صور ولقطات رومانسية لهم مع أزواجهم على الشاطئ، وكشف بعضهم عن لحظات رومانسية أخرى من مناسبات اجتماعية مختلفة على حساباتهم بمواقع التواصل.

أحدث ظهور للفنان عمرو سعد مع زوجته

ومن أبرز اللحظات الرومانسية للنجوم هذا الأسبوع، هي ظهور الفنان عمرو سعد مع زوجته في أجازتهما الصيفية، ونشر عمرو سعد عدة صور مع زوجته على حسابه بانستقرام، وظهرا وهما يستمتعان بوقتهما في أجازتهما، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور بسبب الظهور الحديث لعمرو سعد مع زوجته.

عمرو سعد
عمرو سعد وزوجته

بسمة وهبة تتغزل بزوجها على انستقرام

وبعيداً عن الأجازات الصيفية، وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة إلى زوجها على انستقرام، تعليقاً على صورة رومانسية لها معه، وقالت: "كل ما ببص حواليه واشوف نماذج خيانات بعض الرجال لزوجاتهم مهما كان في زوجي من عيوب اقول انا ف نعمة الحمد لله كفاية انه مخلص كفاية النظرة دي بالدنيا اللهم اكفينا شر عيون الحاسدين والحاقدين وبارك لنا في حياتنا وحبنا وعلاقتنا".

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

رومانسية هنا الزاهد وأحمد فهمي في أجازتهما الصيفية

وشاركت الفنانة هنا الزاهد صورة رومانسية لها مع زوجها أحمد فهمي على حسابها بانستقرام، وذلك في أحدث ظهور لهما من خلال أجازتهما الصيفية، وتغزلت بزوجها في تعليقها على الصورة التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور، وكذلك نشر الفنان كريم فهمي صورة له مع زوجته على حسابه بانستقرام من أجازتهما الصيفية، وتغزل بها قائلاً: "الماء والخضرة والوجه الحسن والصوابع الغريبة".

ظهور رومانسي متكرر لياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

ومن أبرز اللحظات الرومانسية هذا الأسبوع، ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز المتكرر مع زوجها أحمد العوضي، وتصدر الثنائي مواقع التواصل مؤخراً بسبب طريقتهما في الاستمتاع بأجازتهما الصيفية، وشاركا الجمهور عدة صور من أنشطتهما المختلفة في الأجازة سواء على الشاطئ أو أثناء حضورهما إحدى المناسبات الاجتماعية.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وشهد هذا الأسبوع أيضاً ظهور رومانسي لعدد من النجوم في أجازاتهم الصيفية، ومنهم الفنانة لقاء الخميسي التي نشرت صورة رومانسية لها مع زوجها لاعب الكرة محمد عبد المنصف على الشاطئ، وكذلك الفنانة رانيا محمود ياسين التي شاركت الجمهور صورة لها مع زوجها الفنان محمد رياض، أثناء حضورهما إحدى المناسبات.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.