النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

6 نجمات ينافسن بأعمال جديدة في رمضان 2023 وترحيب حار بعودة نادين نجيم وسعاد عبد الله

ماغي بو غصن ودانييلا رحمة
1 / 7
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة
نيللي كريم في ظهور سابق
2 / 7
نيللي كريم في ظهور سابق
نادين نسيب نجيم في ظهور سابق
3 / 7
نادين نسيب نجيم في ظهور سابق
قصي خولي ونادين نجيم في مسلسل عشرين عشرين
4 / 7
قصي خولي ونادين نجيم في مسلسل عشرين عشرين
ياسمين عبد العزيز في ظهور سابق
5 / 7
ياسمين عبد العزيز في ظهور سابق
سعاد عبد الله وهنادي الكندري
6 / 7
سعاد عبد الله وهنادي الكندري
روجينا
7 / 7
روجينا

رغم أن شهر رمضان 2022 قد انتهى قبل فترة بسيطة، ومازالت أصداء الأعمال الفنية التي طرحت خلاله محل اهتمام الجمهور؛ إلا أن عدد من النجمات قررن الكشف مبكرًا للغاية عن أعمالهن الدرامية التي من المقرر أن تقدمها كل منهن في رمضان 2023، قبل أشهر طويلة من قدومه.

سعاد عبد الله

من بين النجمات اللواتي كشفن مبكرًا عن أعمالهن الدرامية مؤخرًا كانت هنادي الكندري التي نشرت صورة عبر حسابها على انستجرام، أعلنت من خلالها أنها سوف تلتقي النجمة الكبيرة سعاد عبد الله في مسلسل جديد برمضان 2023، تعود من خلاله النجمة الكبيرة للمنافسة.

ونشرت هنادي الكندري عبر حسابها صورة جمعتها بالنجمة القديرة، وعبرت عن مدى سعادتها بالوقوف أمامها وعلقت عليها قائلة: "بعد طول انتظار دام سنين التقيت اليوم مع الفنانة القديرة بالانسانة الراقية سعاد عبدالله أم طلال.. سعدت وتشرفت كثيرا والقادم أجمل.. 2023 إن شاء الله"، ولاقت التدوينة تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي عبر عن مدى تشوقه للمسلسل الجديد.

نيللي كريم 

فيما كشفت النجمة نيللي كريم مؤخرًا عن أنها سوف تخوض تحد جديد في رمضان 2023، من خلال مسلسل من إنتاج المنتج المصري جمال العدل، ومن المقرر أن تخرج فيه عن المألوف وتقدم شخصية سيدة صعيدية لأول مرة، وتردد أن العمل من المقرر أن يقوم بتأليفه مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي".

غ
نيللي كريم 

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز النجمة المصرية بعدما غابت هذا العام عن الدراما التلفزيونية في رمضان 2022، أعلنت مؤخرًا أنها سوف تعود للمنافسة في رمضان المقبل، بعمل جديد، وكشفت عن مفاجأة بأنها سوف تجتمع في هذا المسلسل مع زوجها النجم المصري أحمد العوضي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021، ولم تكشف ياسمين بعد عن اسم مسلسلها، لكنه من المقرر أن يكون من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

وروج أحمد العوضي للمسلسل عبر حسابه على فيسبوك وكتب: "رمضان 2023.. وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد ان شاء الله يليق بالجمهور الغالي
تأليف ناصر عبر الرحمن واخراج مصطفي فكري وانتاج سينرجي ( تامر مرسي).. عالثبات ان شاء الله اخواتي الجدعان".  

نادين نسيب نجيم 

النجمة اللبنانية نادين نجيم أعلنت عن عودتها للدراما في رمضان 2023 بعمل مع صديقها النجم قصي خولي، وعبرت عن مدى سعادتها بتعاوهما مجددًا بعد نجاح حققه كل منهما من قبل من خلال مسلسلات "2020" و"خمسة ونص"، وكتبت نادين نجيم عبر تويتر: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو مثل كل سنة".

دانييلا رحمة

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين السابقين لمسلسل "للموت" قرر صناعه تقديم جزء ثالث في رمضان 2023، وروجت دانييلا رحمة للجزء الجديد المنتظر ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها بانستجرام، وبدت هي وزميلتها ماغي بوغصن في الفيديو مصابتَين بكدمات، وتظهر الدماء على وجهيهما، وهما مستلقيتان على شاطئ البحر، فيما تغوص رحمة في مشهد آخر في أعماق البحر.

روجينا 

الفنانة المصرية روجينا كانت من أوائل النجمات اللواتي كشفن عن العمل الذي سوف تقدمه في رمضان 2023، بمجرد أن انتهى عرض مسلسلها "انحراف" الذي لعبت بطولته في رمضان الماضي، وأعلنت روجينا عن أنها ستخوض تجربة جديدة بمسلسل "ستهم" ونشرت عبر حسابها صورة ترويجية للعمل وظهرت عليها منفردة بالزي الصعيدي، وعلقت قائلة: "الحمد والشكر لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان 2023".

ب
بوستر مسلسل ستهم 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام
 

×