النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بفيديوهات ورقصات من أفلامها.. هكذا أصبحت نبيلة عبيد الداعمة الأولى للمطربين العرب في أعمالهم الجديدة

نبيلة عبيد
1 / 5
نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد
2 / 5
الفنانة نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
3 / 5
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
4 / 5
نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد
5 / 5
الفنانة نبيلة عبيد

نبيلة عبيد، الفنانة المصرية الكبيرة، تلقى اهتمام كبير من الجمهور بسبب نشاطها المميز على حسابها بانستقرام في السنوات الأخيرة، خاصة في طريقتها المميزة في دعم زملائه الفنانين والمطربين العرب، حيث تحرص على التفاعل المميز مع أغانيهم الجديدة باستمرار على حسابها بانستقرام.

نبيلة عبيد تسخر حسابها على انستقرام للتفاعل مع أغاني النجوم

وسخرت الفنانة نبيلة عبيد حسابها على انستقرام في الفترات الأخيرة لدعم نجوم الغناء العرب في أغانيهم الجديدة، وتنشر باستمرار فيديوهات من أفلامها القديمة والتي تعرض بها أشهر رقصاتها واستعراضاتها والتي تتناسب مع أنغام الأغاني الجديدة، وآخرها أغنية الفنانة روبي "نمت ننة"، والتي استخدمتها أيضاً نبيلة عبيد بنفس الطريقة، وأشادت بها وعبرت عن حبها الكبير للفنانة روبي.

نبيلة عبيد تروج للإصدارات الجديدة لنجوم الغناء العرب

ولا تعتبر روبي الفنانة الوحيدة التي تدعمها نبيلة عبيد على انستقرام، وسبقها عدد من النجوم مؤخراً الذين تفاعلت نبيلة عبيد مع أغانيهم الجديدة، ومنهم أصالة، حيث أشادت نبيلة عبيد بأغنيتها الجديدة "غلبان" وقالت: "اغنية اصالة الجديدة غلبان رائعة بكل معنى الكلمة وتعبر عن حالة مميزة قد تكون عاشتها أصالة في الحقيقة، حبيت الأغنية، صوت اصاله الجميل القوي.. ومستنية باقي أغنيات البوم انا حرة".

وكذلك دعمت نبيلة عبيد الفنان محمد منير بنفس الطريقة في أغنيته الجديدة "للي"، ونشرت مقطع منها على فيديوهات لها وقالت: "مفيش احلى ولا اجمل من صوت وغنا الأسمر محمد منير الملك ابن النيل.."، ونشرت أيضاً فيديو لعدة رقصات لها على أغنية هيفاء وهبي الأخيرة "تيجي"، وقالت: "انا بحب هيفاء وهبي، بحب حبها للحياة وانطلاقتها واطلالتها الجميلة بكل رونقها ومتابعتها الموضة العالمية..".

وفعلت نبيلة عبيد نفس الأمر مع الفنان أحمد حلمي، بعدما طرح أغنية "بص الحركة دي" من فيلمه الأخير "واحد تاني"، وقالت: "الاغنية ديه من فيلم واحد تاني وبيغنيها الفنان أحمد حلمي، الفيلم رائع والاغنية جميلة..".

نبيلة عبيد تساند سعد لمجرد في أغانيه الجديدة

وحظي عدد من النجوم على دعم خاص من الفنانة نبيلة عبيد في الفترة الأخيرة، ومنهم الفنانة لطيفة وحسين الجسمي، وخاصة الفنان سعد لمجرد، والذي عبرت نبيلة عبيد عن حبها الكبير له في أكثر من مناسبة وأغنية، وآخرها أغنية "من أول دقيقة" مع إليسا، وكذلك عبرت نبيلة عبيد عن موافقتها للظهور معه في كليباته بسبب حبها له.

الصور من حساب نبيلة عبيد على انستقرام.

×