"ابنتها ام ابنة شقيقتها؟".. تساؤلات حول هوية "كانزا" بعد إهداء دنيا سمير غانم الكليب لها فما هي الحقيقة؟

دنيا سمير غانم أثارت ضجة واسعة على السوشيال ميديا بعدما تضمن اهدائها لأحدث اعمالها الغنائية بعنوان "أسيب نفسي وأغني"، اسم "كانزا" الى جانب ابنتها كايلا، شقيقتها إيمي دنيا سمير غانم، زوجها الإعلامي رامي رضوان، وزوج شقيقتها الفنان حسن الرداد. وبين من اعتبر على السوشيال ميديا بأن كانزا هي ابنة دنيا سمير غانم التي ترفض الافصاح عنها لخصوصية عائلتها، وبين من رأى بأن كانزا هي ابنة شقيقتها ايمي سمير غانم التي تخفيها عن الاعلام ..فما هي الحقيقة؟ خاصة وأن اسم كانزا لم تذكره سابقا دنيا سمير غانم، ولم توضح خلال تعليقها في الإهداء تفاصيل حول هوية "كانزا".

دنيا سمير غانم تطرح أحدث أغنياتها والتي تضمنت مفاجآت شيقة

الفنانة دنيا سمير غانم طرحت قبل ايام قليلة أحدث أعمالها الغنائية المصورة تحت عنوان "أسيب نفسي وأغني" عبر قناتها على موقع اليوتيوب والتي حملت العديد من المفاجآت لجمهورها وتحظي الاغنية الى الآن أصداء ايجابية واسعة حيث ما تزال تتصدر الترند.

ومن المفاجآت التي تضمنتها أغنية "أسيب نفسي وأغني" هي فكرة الكليب الذي جاء جزء منه على هيئة رسوم متحركة تظهر فيها النجمة دنيا سمير غانم وأفراد أسرتها، وعكست إحدى مقاطع الفيديو فكرة تعاقب الأجيال عندما كانت تشاهد دنيا وإيمي والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز وهما على المسرح، ليتحول المشهد بعد ذلك في مقطع آخر بالفيديو لتظهر دنيا وإيمي على المسرح بينما يصفق لهما والديهما الراحلين.

واللافت كذلك بأن دنيا سمير غانم حرصت على توجيه رسالة في نهاية الأغنية لكل من والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبدالعزيز وأكدت أن كل منهما سوف يظل مصدر السعادة بالنسبة لها فكتبت: "إهداء إلى بابي ومامي حبايبي الغاليين هتفضلوا مصدر سعادتي وقوتي في الدنيا انتوا معايا في كل لحظة".

الهوية الحقيقة لـ كانزا

ونالت هذه المفاجأة ترحيبا سارا من قبل جمهور دنيا سمير غانم الذين اشادوا بفكرة الكليب وتضمينه لمحات من ذكرى والديها الراحلين اللذان يعتبران من أعمدة الفن المصري.

وتعاونت دنيا سمير غانم في عملها الجديد مع الشاعر مصطفى ناصر، والملحن عمرو مصطفى، والموزع النابلسي، وتقول كلمات الأغنية: "حاسة اني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمه للاحساس".

دنيا سمير غانم تشكر شقيقتها وزوجها وصهرها

دنيا سمير غانم حرصت ايضا على توجيه الشكر لجمهورها في نهاية اغنيتها ولكل من شقيقتها إيمي وزوجها رامي رضوان وابنتها كايلا والفنان حسن الرداد زوج شقيقتها، الى جانب توجيهها الشكر لهوية مجهولة تدعى كانزا فكتبت: "شكر خاص جدا من قلبي لكل الجمهور اللي بيشجعني وبيساندني، وإيمي وكايلا ورامي وحسن وكانزا ربنا يخليكوا ليا".

دنيا غانم مع اسرتها

ويعد الأشخاص المذكورين في رسالة دنيا سمير غانم السند الأول لها خاصة بعد وفاة والديها حيث التحمت الأسرة بشكل أكبر عن السابق.

هوية كانزا تثير الجدل بين جمهور دنيا سمير غانم

الجمهور توقف عند اسم كانزا بعدما تضمن في رسالة شكر دنيا للأشخاص الذين تحبهم واستمدت منهم الحب والمعنويات والدعم في عملها الجديد، وفتح ذلك باب التكهنات حول هذا الاسم من خلال تعليقات رواد السوشيال ميديا. منهم من اعتبر بأن كانزا هي الإبنة التي تخفيها دنيا سمير غانم عن الإعلام لحرصها على خصوصية عائلتها، بينما اتجه آخرون الى اعتبار بأن كانزا هي ابنة ايمي سمير غانم وحسن الرداد معتبرين بأن الثنائي انجباها بعيدا عن الأضواء خاصة بعد انتشار شائعات كثيرة سابقة حول حمل ايمي واختفائها لفترة عن الأضواء... إلا ان كل هذه الأخبار المغلوطة لا أساس لها من الصحة.

الهوية الحقيقية لـ كانزا

وبعد التدقيق في الأشخاص المقربين من دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم، تبين بأن كانزا هي إحدى قريباتهم اللواتي تم ذكرها أكثر من مرة في تصريحات صحافية لهما، وتحديدا هي زوجة خال شقيق دلال عبد العزيز المغربية والتي كانت تحدثت عنها سابقا دنيا سمير غانم في برنامج مع الفنانة ميساء مغربي  واكدت انها كانت سببا رئيسيا في تعليمها اللهجة المغربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kenzi Mhamed (@kenzimhamed)

كما ظهرت كانزا في العديد من المناسبات مع دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز على انستغرام، وبالتالي فإن كانزا تعد من احدى المقربات لدنيا سمير غانم حيث ترتبط فيها بعلاقة صداقة متينة ومميزة.

موعد فيلم دنيا سمير غانم

في سياق متعلق، تعيش دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني في الفترة الماضية خصوصا مع الإعلان عن موعد عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي" والذي يجمعها مع الفنان هشام ماجد ومقرر عرضه في 3 أغسطس القادم، وهو العمل الذي سوف تظهر فيه أيضا والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز كونه آخر الأعمال التي شاركت فيها قبل رحيلها.

مصدر الصور من انستغرام دنيا سمير غانم.