النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات من حفل إليسا في لبنان بعد غياب سنوات.. ترقص على المسرح وتتعرض لموقف محرج

إليسا تتألق في حفلها بلبنان
1 / 7
إليسا تتألق في حفلها بلبنان
إليسا تعود للحفلات الغنائية بلبنان
2 / 7
إليسا تعود للحفلات الغنائية بلبنان
إليسا تعرضت لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح
3 / 7
إليسا تعرضت لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح
الصورة الدعائية لحفل إليسا وزياد برجي
4 / 7
الصورة الدعائية لحفل إليسا وزياد برجي
إليسا تستعد لحفل جديد مع وائل كفوري
5 / 7
إليسا تستعد لحفل جديد مع وائل كفوري
إليسا تتألق في حفلها في لبنان
6 / 7
إليسا تتألق في حفلها في لبنان
إليسا تشعل حفلها في لبنان
7 / 7
إليسا تشعل حفلها في لبنان

إليسا عادت للحفلات الغنائية في لبنان بعد غياب 3 سنوات عنها، وقد تألقت النجمة اللبنانية على المسرح برقصات أبهرت محبيها كعادتها في حفلاتها، كما واجهت موقفا محرجا أثناء غنائها على المسرح لكنها سرعان ما استطاعت تجاوزه.

إليسا تتألق في حفلها في لبنان وتغني لوردة الجزائرية

إليسا تألقت في حفلها على مسرح كازينو لبنان وسط حضور جماهيري كبير، وهو الحفل الذي انتظره الجمهور منذ فترة طويلة نظرا لغياب إليسا عن إحياء حفلات غنائية في لبنان لسنوات، وحرصت إليسا قبل انطلاق الحفل أن تعلق على هذا الحدث قائلة: "هذه الحفلة تأتي بعد فترة انقطاع تصل لـ3 سنوات، واقول أهلا وسهلا فيكم، واتمنى أن تكون الحفلة سعيدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GB (@storiesandmilestones)

 وقدمت النجمة اللبنانية في حفلها مجموعة من أجمل الأغاني والتي تفاعل معها الحضور من بينها أغنية "هنغني كمان وكمان"، و"أنا مجنونة بحبك"، إليسا أشعلت المسرح كذلك بكل من أغنية "كرمالك"، و"عيشالك"، وكعادتها في حفلاتها الغنائية الأخيرة قدمت إليسا أغنية " طب وأنا مالي" للنجمة الجزائرية وردة وسط تفاعل واسع من جمهورها الذي حضر الحفل.   

إليسا تتعرض لموقف محرج على المسرح

إليسا تم الاحتفال بها على المسرح بتقديم كعكة ضخمة وضعت عليها بعض صور النجمة اللبنانية والنجم سعد لمجرد وذلك بمناسبة النجاح الكبير لأغنية "من أول دقيقة" التي جمعتهما والتي حققت ما يقارب من 200 مليون مشاهدة على منصة "يوتيوب" بعد شهرين فقط من طرحها.

إليسا تلقت كذلك في الحفل باقة من الورود من قبل جمهورها، كما خطفت الأنظار بطريقتها في التعامل معهم وتفاعلها، حيث أعطت الميكروفون لإحدى معجباتها  لتغني معها أغنية "أسعد واحدة"، وتعرضت النجمة اللبنانية لموقف محرج أثناء غنائها على المسرح حيث كادت تسقط لكنها تجازوت هذا الموقف بمساعدة من قبل أحد لحضور.

إليسا تتصدر التريند في أكثر من دولة بعد حفلها في لبنان

الفنانة إليسا شاركها في إحياء حفلها الأخير النجم زياد برجي، وظهر الثنائي في صورة قبل انطلاق الحفل، كما تألق النجم اللبناني على المسرح وقدم أشهر أعماله الغنائية، وتصدر اسم الفنانة إليسا تريند "تويتر" في أكثر من دولة بعد تداول فيديوهات حفلها الأخير في لبنان والذي حظي باهتماما واسعا من جمهورها في العالم العربي.

وكانت إليسا قد شوقت محبيها لهذا الحفل عبر حسابها على "تويتر" في تغريدة نشرتها قالت فيها: "لجمهوري في لبنان.. أعلم أنه قد مر وقت لم نلتق فيه بسبب كل ما مررنا به، لكن الانتظار انتهى وسنلتقي مرة أخرى قريبًا جدًا.. ابقوا متابعين"، وشهد حجز تذاكر الحفل إقبالا كبيرا حيث نفذت التذاكر قبل أيام من موعد الحفل.

إليسا
إليسا تتصدر التريند

إليسا تعيش خلال الفترة الحالية نشاطا فنيا متواصلا حيث قدمت في شهر يوليو الجاري العديد من الحفلات الغنائية من بينها حفل في مصر مع الفنان وائل كفوري الذي تستعد معه لحفل جديد في شهر أغسطس القادم سوف يجمعهما في تركيا، وكان هناك حفل منذ أيام قليلة للنجمة إليسا في العراق.

الصور من حساب إليسا على "انستجرام" والفيديوهات المرفقة.

×