ينافس دنيا سمير غانم.. حسن الرداد أحدث المنضمين لموسم أفلام الصيف بـ" تحت تهديد السلاح"

حسن الرداد، الفنان المصري، قرر الدخول في منافسة أفلام صيف 2022 بفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وذلك بعد فترة من التأجيلات للفيلم، وشوق الجمهور لفيلمه الجديد ولعودته للسينما بعد غياب عامين.

حسن الرداد ينضم لمنافسة أفلام الصيف بفيلمه الجديد

وكشف المؤلف أيمن بهجت قمر، عن موعد طرح فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" مع الفنان حسن الرداد، وأكد على صفحته بفيسبوك طرح الفيلم في شهر أغسطس المقبل، لينضم بذلك حسن الرداد إلى قائمة النجوم المتنافسين في موسم الصيف 2022، ويعود حسن الرداد بالفيلم إلى السينما بعد غياب، وذلك بعد آخر أعماله في عام 2020 بفيلم "توأم روحي"، ويعود إلى أفلام الأكشن بعد غياب أيضاً في فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح".

حسن الرداد
حسن الرداد

حسن الرداد يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"

وشوق الفنان حسن الرداد الجمهور لفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، والذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا، بالإضافة إلى الظروف العائلية الصعبة التي مر بها الفنان حسن الرداد في الفترات الأخيرة، بداية من وفاة والدته إلى وفاة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشر حسن الرداد عدة فيديوهات على حسابه بانستقرام، استعرضت من خلالها قدراته البدنية أثناء ممارسة بعض الرياضات الشاقة، وهو ما شوق الجمهور لمشاهد الأكشن التي يجهزها في فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، وتدور قصة الفيلم في إطار بوليسي أكشن، ويشارك به عدد من النجوم بجانب حسن الرداد ومنهم الفنانة شيرين رضا ومي عمر وفتحي عبد الوهاب وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

دنيا سمير غانم
بوستر فيلم "تسليم أهالي"

حسن الرداد يواجه دنيا سمير غانم في موسم الصيف

ومن أبرز ملاحظات موسم أفلام صيف 2022، هو دخول الفنان حسن الرداد في منافسة مع الفنانة دنيا سمير غانم، والتي تعود للسينما بعد غياب سنوات من خلال فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، والذي تشارك في بطولته مع الفنان هشام ماجد، وتدور قصته في إطار كوميدي، ويعتبر من أبرز الأفلام المنتظرة في الموسم، ومن المقرر طرحه في الثالث من شهر أغسطس المقبل.

الصور من حساب حسن الرداد ودنيا سمير غانم على انستقرام.