النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أبناء النجوم الراحلين يحيون ذكرى وفاتهم في يوليو برسائل حزينة وذكريات أخرى طريفة.. شاهدوا

عزت ابو عوف وابنته مريم
1 / 8
عزت ابو عوف وابنته مريم
رانيا فريد شوقي ووالدها
2 / 8
رانيا فريد شوقي ووالدها
الراحل فريد شوقي
3 / 8
الراحل فريد شوقي
يسرا في ظهور سابق
4 / 8
يسرا في ظهور سابق
يسرا ووالدتها
5 / 8
يسرا ووالدتها
احمد الفيشاوي ووالده
6 / 8
احمد الفيشاوي ووالده
رجاء الجداوي مع ابنتها وحفيدتها
7 / 8
رجاء الجداوي مع ابنتها وحفيدتها
الفنانة رجاء الجداوي
8 / 8
الفنانة رجاء الجداوي

شهد شهر يوليو الجاري إحياء عدد من النجوم لذكرى وفاة أحد والديهما الراحلين، عبر حسابات كل منهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بطرق مختلفة، بعضها اتسم بالطرافة واستعادة الذكريات الطيبة بينهم وبين آبائهم، وبعضها اتسم بالحزن الشديد والتأكيد على مدى قدرتهم على عدم تجاوز أزمة فقدان أحبائهم.

رانيا فريد شوقي

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي حرصت على إحياء ذكرى وفاة والدها الراحل فريد شوقي وصديقه الفنان رشدي أباظة، واللذان كانت تجمعهما علاقة صداقة وطيدة، واستعانت رانيا بأحد الفيديوهات الطريفة التي وضعت لقطات لفريد شوقي ورشدي أباظة في أحد أفلامهما، مع أغنية مهرجان "مالك يا صاحبي"، وعبرت عن مدى إعجابها بهذا الفيديو.

وعلقت رانيا فريد شوقي على الفيديو الذي نشرته اليوم، الأربعاء، وقالت "اليوم تمر الذكرى الـ25 على وفاة والدي الفنان الكبير فريد شوقي وأيضا الذكرى السنوية الـ42 لوفاة الفنان الكبير رشدي أباظة.. من الأفلام اللي جمعتهم فيلم (طريق الشيطان)، لقيت الفيديو ده حد منزله عجبني، وبعيدا عن الفن كانت تجمعهما صداقة كبيرة الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته.. وحشتونا ووحشنا زمنكم الجميل".

أحمد الفيشاوي 

الفنان المصري أحمد الفيشاوي حرص على إحياء ذكرى وفاة والده التي تزامنت يوم 25 يوليو، ونشر عبر حسابه على انستجرام صورة جمعته بوالده قبل وفاته، ظهر فيها الثنائي وهما يجلسان في شرفة منزلهما، وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة وعبر عن مدى اشتياقه لوالده، ومدى حزنه على رحيله.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصورة وقال: "بالأمس كانت ليلة صعبة بالنسبة لي.. لقد مرت ثلاث سنوات يا أبي! أفتقدك يا رجل.. لقد كسرت قلبي.. آمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لرؤيتك مرة أخرى.. أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا.. وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا.. أشكرك على كل شيء يا سيدي.. الفاتحة عليك إن شاء الرحمن كما كنت تقول دائمًا يا حضرة المحترم"

ب
احمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

يسرا 

النجمة يسرا حرصت على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدتها الراحلة هذا الشهر، وعبرت عن مدى حزنها عليها وعدم قدرتها على تجاوز الأمر، فنشرت يسرا صورة نادرة لها في مرحلة الطفولة، ظهرت فيها مع والدتها، وذلك عبر حسابها بانستجرام، كما شاركت الجمهور بآخر صورها مع والدتها، وعبرت عن اشتياقها لها ووجهت إليها رسالة مؤثرة.

وعلقت يسرا على الصورة وكتبت: "حبيبتي ونور عينيا أمي، عدى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي.. أنا كنت محظوظة بيكي وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا و ببركة دعائك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة.. وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلا وليس أمرا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

ابنة رجاء الجداوي

أميرة مختار ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي حرصت على إحياء ذكرى وفاة والدتها الثانية، من داخل أكثر الأماكن المحببة للراحلة، وهو مسقط رأسها بالإسماعيلية، وظهرت أميرة في بداية الشهر الجاري في أحد البرامج وأكدت أن هذا اليوم الحزين تحول إلى مظاهرة حب من قبل محبي النجمة الراحلة الذين حرصوا على التواصل مع ابنتها في ذكراها الثانية والتأكيد على مدى تذكرهم لرجاء الجداوي ومواقفها الإنسانية

ووقتها قالت أميرة مختار: "بحاول أكمل المسيرة اللي هي رسمتها بنفسها وخلصتها بمنتهى الرقي والشياكة، والنهاردة حاسة إن هي وسطنا بحب الناس.. الناس بتعشق رجاء الجداوي وهي أم للكل ونجحت في إنها تكون قريبة من الكل، ويا رب يديم نعمة حب الجمهور وبحس بفخر غير متخيل وسعادة كبيرة بسببها".

عزت أبو عوف 

النجم الراحل عزت أبو عوف تزامنت ذكرى وفاته الثالثة مع بداية الشهر الجاري، وحرصت ابنته المخرجة مريم أبو عوف على إحياء تلك الذكرى عبر حسابها على انستجرام حيث نشرت صورة يظهر فيها الفنان الراحل وشقيقته الفنانة مها أبو عوف والتي توفيت أيضا خلال عام 2022 بعد رحلة مع المرض؛ وعلقت مريم قائلة: "3 سنوات بدونك، الآن لديك رفيق معك، الذكرى التالتة لأبويا العزيز عزت أبو عوف".

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام 

×