النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"أنا بخير والعملية نجحت".. جورج وسوف يحسم حقيقة استئصاله للأوتار الصوتية بعد خضوعه للجراحة

جورج وسوف يكشف وضعه الصحي بعد خضوعه لعملية جراحية
1 / 6
جورج وسوف يكشف وضعه الصحي بعد خضوعه لعملية جراحية
جورج وسوف يحسم حقيقة استئصاله للأوتار الصوتية بعد خضوعه للجراحة
2 / 6
جورج وسوف يحسم حقيقة استئصاله للأوتار الصوتية بعد خضوعه للجراحة
جورج وسوف في حفله بموسم جدة
3 / 6
جورج وسوف في حفله بموسم جدة
جورج وسوف في حفله بموسم جدة
4 / 6
جورج وسوف في حفله بموسم جدة
جورج وسوف
5 / 6
جورج وسوف
جورج وسوف وصابر الرباعي
6 / 6
جورج وسوف وصابر الرباعي

جورج وسوف كشف عن وضعه الصحي بعد خضوعه لعملية جراحية، وحسم بعض الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا التي تحدثت عن استئصاله للأوتار الصوتية، فنفى ذلك معلنا بأنه أجرى عملية جراحية لإستئصال لحمية في أوتاره الصوتية قبل حوالي أسبوع، مطمئنا جمهوره عن حالته الصحية وبأن ذلك لن يمنعه من تقديم حفله المرتقب في مهرجان الفحيص بالأردن يوم 8 أغسطس المقبل، فتابعوا معنا التفاصيل.

جورج وسوف يحسم حقيقة استئصاله للأوتار الصوتية

النجم السوري جورج وسوف طمأن بداية جمهوره عن حالته الصحية وقال أنه بخير نافيا بشكل غير مباشر ما يتردد على السوشيال ميديا حول استئصاله للحبال الصوتية من خلال تغريدة كتبها على تويتر كشف فيها عن مرضه وتفاصيله.

ولفت أبو وديع بأنه اضطر الأسبوع الماضي للدخول لإحدى مستشفيات بيروت حيث خضع لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية، وبأنه اليوم يتماثل للشفاء بعد نجاح العملية، واعدا جمهوره بأنه سيلتقيهم في الموعد المحدد لحفله في الأردن يوم 8 اغسطس المقبل.

وكتب جورج وسوف في تغريدته عبر حسابه الرسمي على انستغرام :"حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة.. دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري"، مضيفاً :"أنا بخير والعملية نجحت الحمدالله .. إلى اللقاء في الأردن في ٨ آب".

وتفاعل رواد السوشيال مع تغريدة النجم السوري وقدموا له التهاني بسلامته، واعلنوا عن ترقب حفله المنتظر، الا ان البعض من جمهوره نصحه بالراحة وتأجيل الحفل خوفا على صحته.

تفاصيل آخر حفلات جورج وسوف في موسم جدة

جورج وسوف كان قد أحيا حفلا غنائيا قبل حوالي 3 اسابيع ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية والتي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وقد شارك في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي الذي التقى بسلطان الطرب على هامش الحفل.

جورج وسوف استقبل بشكل حافل من قبل الجمهور في جدة الذي انتظره بشوق خلال الفترة الماضية، وحظت  لحظة ظهوره على المسرح باستقبال  كبير من قبل محبيه، وقد بدأ سلطان الطرب حفله بأغنية "الحب الكبير"، ثم اشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، وردد الجمهور كلمات أغنية "علم قلبي الشوق" مع جورج وسوف الذي تألق أثناء غنائه على المسرح على الرغم من استناده على عجاز وظهوره بزيادة وزن واضحة.

تفاصيل آخر حفلات جورج وسوف في موسم جدة

وبقيت أصداء أحدث حفلات جورج وسوف بالمملكة العربية السعودية محل اهتمام الجمهور المحب له لأسابيع، والذي حرص على توثيق لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من السعادة التي سيطرت على محبي النجم القدير بعد حضورهم لأحدث حفلاته.

في المقابل، تساءل جمهور النجم الملقب بـ"سلطان الطرب" عن سر وزنه الزائد وما إذا كانت أزمته الصحية قد أثرت على وزنه أم لا، فيما تمنى قطاع كبير من عشاقه، الشفاء له خاصة وأنه ظهر وهو يتكئ على عكاز، ليضرب مثلًا للفنان الذي يحرص على تلبية نداء جمهوره بالرغم من معاناته الصحية.

 

وحرص جورج وسوف على بعد الحفل على دعم جمهوره، فنشر عبر حسابه على انستجرام مقاطع لمعجبيه بينها فيديو ظهر فيه أحد محبيه من الذين حضروا الحفل بالمملكة العربية السعودية، وهو يردد معه كلمات أغنية "حبينا" بشكل حماسي كبير، وطريف في الوقت نفسه.

الصور من حساب موسم جدة وبنش مارك بانستجرام، وانستغرام جورج وسوف.

×