أديل تفاجئ جمهورها بمواعيد حفلاتها على مسرح الكولوسيوم بعد فترة تأجيل طويلة

أديل Adele  فاجئت جمهورها بعودتها الجديدة من خلال حفلاتها الغنائية التي سوف تقام في عطلات نهاية الأسبوع وهو الحدث الذي انتظره جمهور النجمة البريطانية منذ فترة طويلة حيث أن برنامج هذه العروض قد بدأ الإعداد له منذ فترة طويلة لكنه تم الإعلان عن تأجيله.

أديل تفاجئ جمهورها بالإعلان عن عودة عروضها المؤجلة

أديل نشرت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة طويلة تحدثت فيها عن عودة عروضها التي تم جدولتها في وقت سابق لكن اضطرت النجمة البريطانية لتأجيله خلال الشهور الماضية، وأكدت أن العروض الجديدة والتي تمنت أن تقدمها بالشكل اللائق لجمهورها باتت ممكنة وأنها متحمسة للظهور أمام جمهورها، وقدمت اعتذارها للجمهور على تأخر هذه العروض مؤكدة أنها سوف تكون معهم خلال عطلة كل أسبوع وستقدم لهم أفضل ما لديها.

فكتبت أديل: "لا يمكن للكلمات أن تشرح مدى سعادتي لأن أتمكن أخيرًا من الإعلان عن هذه العروض المجدولة، لقد شعرت بالحزن الشديد لأنني اضطررت إلى إلغائها في وقت سابق، لكن الآن بعدما باتت الخدمات اللوجستية للعروض الذي أرغب حقًا في تقديمها جاهزة ومن الممكن تنفيذها فأنا متحمسة أكثر من أي وقت مضى! أعلم أن قرار التأجيل كان سيئًا من ناحيتي بالنسبة للبعض منكم، وسأكون دائمًا آسفة لذلك، لكنني أعدكم أن أكون معك في مثل هذه المساحة كل أسبوع وهذا أكثر ما كنت أتطلع إليه وسأقدم لكم أفضل ما لدي. شكرا على صبركم، أحبكم أديل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

تفاصيل ومواعيد عروض أديل على مسرح الكولوسيوم

الموقع الرسمي لأديل أعلن كذلك عن تفاصيل عودتها لمسرح الكولوسيوم في  لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية الذي سوف يحتضن عروض النجمة أديل حيث تم جدولة العروض المؤجلة بالإضافة لـ8 عروض جديدة سوف تنطلق بداية من يوم 18 نوفمبر 2022 وجتى يوم 25 مارس من عام 2023، وسوف تكون الأولوية لحضور هذه العروض لحمالي التذكار الذين كان من المقرر أن يحضرون العروض التي تم تأجيله في الفترة من 12 يناير وحتى 6 أبريل 2022، او الذين تم إدراجهم في قائمة الأنتظار خلال هذه الفترة.

أديل
أديل

أديل تبكي بسبب تأجيل عروضها

النجمة أديل كان من المقرر أن تقدم عروضها على مسرح الكولوسيوم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع من يناير وحتى أبريل 2022، لكن تقرر تأجيل هذه الخطوة، وفاجئت أديل الجمهور بالظهور باكية عبر حسابها على "انستجرام" لتعلن عن تأجيل هذه العروض قبل ساعات قليلة من إنطلاقها مبرره ذلك بأن العرض ليس جاهزا وتحديدا بعدما تعرض نصف فريق عملها للإصابة بفيروس كورونا، مما تسبب هذا في فوضي، ويعتبر مسرح الكولوسيوم من أشهر المسارح العالمية التي ضمت عدد كبيرة من نجوم الغناء حول العالم.

أديل تبكي بسبب تأجيل عروضها
أديل تبكي بسبب تأجيل عروضها

الصور من حساب أديل على "انستجرام".