فيديو كيف علقت ميادة الحناوي ووردة على قصة خلافهما الشهير في لقاءات نادرة؟

ميادة الحناوي النجمة السورية الشهيرة عادت من جديد لتتصدر اهتمام الجمهور بعد فترة من الغياب، تزامنًا مع تداول صورًا حديثة لها ظهرت فيها بملامح مختلفة وشابة، بعد أن قامت بإجراء عملية تجميل، وبالرغم من تلك الصور إلا أن الجمهور حرص على استعادة ذكرياته مع أغاني النجمة الشهيرة، وأبرز القصص الفنية الخاصة بمسيرتها المميزة.

الجمهور يستعيد ذكرياته مع المسيرة المهنية للنجمة ميادة الحناوي 

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة للنجمة ميادة الحناوي وتحقيقها نجاح كبير ومنافسة عدد من أهم مطربات الوطن العربي في إحدى الفترات، إلا أن الأزمات طاردتها في وقت من الأوقات وتردد أن هناك خلافًا بينها وبين النجمة الراحلة وردة الجزائرية بسبب غناء وردة إحدى الأغنيات بدلًا من ميادة، وهو ما حرصت كل من النجمتين على التعليق عليه قبل سنوات خلال ظهورهما الإعلامي النادر.

بل
ميادة الحناوي 

هل خطفت وردة أغنية "في يوم وليلة" من ميادة الحناوي؟

ففي البداية أطلت النجمة وردة في لقاء تلفزيوني قبل سنوات طويلة من وفاتها، مع الفنانة صفاء أبو السعود، وتلقت سؤالًا من قبل أحد متابعي البرنامج الذي طالبها بتوضيح حقيقة وجود خلاف بينها وبين ميادة الحناوي، بعد أن تردد أنها حاولت إقناع الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب أن يجعلها تقوم بغناء أغنية "في يوم وليلة" بدلًا من ميادة، وحرصت النجمة الجزائرية على توضيح الأمر وأكدت أن تلك الأغنية بالفعل كان مقررًا لها في البداية أن تقوم بغنائها ميادة الحناوي.

ولفتت وردة إلى أن محمد عبد الوهاب هو من قرر أن يقوم بإعطاء الأغنية إليها، إلا أنها شددت على أنها لم تعلم سبب ذلك وقتها، وأنها لم تكن تستطع هي أو غيرها أن تقوم بإقناع الموسيقار الراحل بأي شيء، ولم يكن هناك أي خلاف بين النجمتين بسبب هذه الأغنية.

ميادة الحناوي تعلق على أزمتها مع النجمة الراحلة وردة

من جانبها حرصت ميادة الحناوي على توضيح الأمر كذلك من وجهة نظرها، خلال ظهور إعلامي سابق لها مع الإعلامي وائل الإبراشي قبل 6 سنوات، وأكدت ميادة أنه لا توجد أي أزمة بينها وبين وردة، على الرغم من حدوث أحد المواقف بينهما الذي اعتبره البعض موقفًا دالًا على وجود غيرة فنية.

ميادة الحناوي أوضحت أنها التقت بوردة الجزائرية مرتين خلال جلسات فنية جمعت بعض النجوم، ولفتت إلى أنها في بداية مشوارها الفني عندما التقت بها، لم توجه وردة لها التحية، موضحة أن فكرة إعلان تبني محمد عبد الوهاب تنبيه لها فنيًا ربما قد يكون أثار الغيرة الفنية تجاه ميادة وقتها.

وكانت النجمة ميادة الحناوي سبق وقد أثارت ضجة قبل أشهر بعدما عبرت عن مدى صدمتها لرحيل زميلها صباح فخري خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج التي تعد بمثابة أحدث ظهور لها، ولم تستطع ميادة وقتها تمالك دموعها وبكت خلال المداخلة على رحيل صديقها وكشفت عن بعض الذكريات التي جمعتهما معًا، ولفتت إلى أنه أشاد بصوتها قبل وفاته بسنة، وهو ما تسبب في سعادتها الشديدة وقتها، وكان يعتبرها بمثابة ابنة له. 

الصور من حساب مهرجان موازين بانستجرام وAFP.