الصدمة تسيطر على شيماء علي وعقيل الرئيسي بعد وفاة والدهما وفرح الهادي والنجوم يساندونهما

شيماء علي وعقيل الرئيسي يمران بلحظات صعبة وذلك بعد الإعلان عن وفاة والدهما في الساعات الماضية، وحرص قطاع كبير من نجوم الوسط الفني بالكويت والخليج العربي على تقديم التعازي للنجمين.

لحظات صعبة تمر بها شيماء علي وعقل الرئيسي بعد وفاة والدهما

شيماء علي علقت لأول مرة بعد وفاة والدها الراحل حيث نشرت الفنانة الكويتية رسالة تودع فيها والدها بكلمات مؤثرة، عبرت فيها عن انتظارها لموعد لقائهما من جديد، مؤكدة أنه سوف يبقى دائما معها وفي قلبها فكتبت شيماء علي: "استودعك حتى اعانقك في نعيم لا يفنى، دمت في حنايا صدري وبين أضعلي اللهم ارحم أبي"، كما نشرت مجموعة من الأدعية لوالدها الراحل فكتبت: "اللهم ارحم أبي وجازه بأحسن ما لديك اللهم اغفر له واعفه واجمعنا به في الفردوس الأعلى..مثواك الجنة يااارب".

عقيل الرئيسي نشر أيضا عبر حسابه على "سناب شات" رسالة نعى فيها والده الراحل ونشر أيضا مجموعة من الأدعية، ولم يظهر أي من النجمين على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

فرح الهادي والنجوم يساندون عقيل الرئيسي وشيماء علي

فرح الهادي زوجة الفنان عقيل الرئيسي نعت أيضا والده في رسالة عبر حسابها على "سناب شات" ساندت فيها زوجها في هي اللحظات الصعبة التي يمر بها، كما حرصت الفنانة شهد الياسين على نشر تعزية على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" لكل من الفنانة شيماء علي والفنان عقيل الرئيسي لوفاة والدهما.

الإعلامية مي العيدان نعت كذلك والد الفنانة شيماء علي فكتبت عبر حسابها على "انستجرام" رسالة قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله والد الفنانه شيماء علي، اللهم ارحمه واغفر له،  لاتبخلوا عليه بالدعاء، فالدعاء رزق الميت"، كما قدمت الفنانة هند البلوشي التعازي للفنانة شيماء علي فكتبت: "عظم الله اجرج يا حبيبة قلبي والله يصبر قلبج ويجعل مثواه الجنة ويصبركم علو مصابكم"، كما قدم التعازي أيضا كل من الفنان إبراهيم الحساوي، وهبة الدري، ومروة خليل، ومنيرة محمد، وفاطمة الطباخ.

فرح الهادي والنجوم يساندون عقيل الرئيسي وشيماء علي
فرح الهادي والنجوم يساندون عقيل الرئيسي وشيماء علي

وفاة والد الفنانة شيماء علي وعقيل الرئيسي

الفنانة شيماء علي قد أعلنت وفاة والدها في منشور لها عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيه: " اللهم صبّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك اللهم اجبر كسرنا اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب .مثواك الجنة يا حبيبي"، والفنانة شيماء علي يعد هذا اسمها الفني  حيث أنها شقيقة كل من الفنان عقيل الرئيسي والملحن حسن الرئيسي.

يذكر أن الفنانة شيماء علي كشفت في الأيام الماضية عن حملها في طفلها الرابع، وقدم لها العديد من نجوم الكويت والخليج العربي التهنئة على هذا الحدث السعيد.

الصور من حساب النجوم على "انستجرام".