محمد حماقي يشارك في تحدي أحمد سعد الطريف ومعجبة تحتضن سيف نبيل..لقطات لافتة من حفلات النجوم في 24 ساعة

حفلات غنائية أحياها عدد من النجوم خلال اليومين السابقين وشهدت تفاعل كبير من النجوم بسبب بعض الفقرات التي قدمها هؤلاء النجوم بالحفل، والقيام ببعض التصرفات المرحة وغير المألوفة سواء من قبل هؤلاء النجوم أو جمهورهم.

أحمد سعد يشارك محمد حماقي في حفله ويقوم بالتحدي الشهير

النجم المصري محمد حماقي أحيا حفلًا غنائيًا يوم السبت الماضي، في الساحل الشمالي بمصر، وكان من بين الحضور النجم أحمد سعد الذي حرص على توجيه التحية لصديقه والترحيب به، فصعد على خشبة المسرح وشارك محمد حماقي في غناء بعض الأغاني وسط تفاعل قطاع كبير من الحضور.

وعبر أحمد سعد عن مدى محبته لمحمد حماقي وحرصه على حضور بعض من حفلاته، كما حرص على تقديم أغنية "سايرينا يا دنيا" وشاركه محمد حماقي في غنائها والقيام بالتحدي الاستعراضي الشهير الذي قدمه سعد وارتبط بهذه الأغنية، وسط حالة من المرح من قبل الجمهور.

كما مازح محمد حماقي صديقه وسأله عن قصة الاحتفال بعيد ميلاد زوجته 5 مرات قائلاً له: "خليت شكلنا وحش"، ليرد أحمد سعد، قائلاً: "عيد ميلاد مراتي 4 أيام كرنفال.. زي عيد الأضحى والوقفة".

معجبة تقتحم مسرح حفل سيف نبيل 

المطرب سيف نبيل كان من بين النجوم الذين أثاروا الجدل خلال الساعات الماضية بعدما أحيا حفلًا غنائيا في سوريا، وفوجئ خلال الغناء باقتحام إحدى معجباتها لخشبة المسرح، وقيامها باحتضانه والتعبير عن مدى سعادتها بحضور حفل نجمها المفضل.

وبالرغم من مفاجأة سيف نبيل بالأمر إلا أنه استقبل المعجبة برحابة صدر وسط حالة تأهب من قبل رجال الأمن، ووسط تصفيق وحماس الجمهور أيضًا، إلا أن سيف استقبل المعجبة وحرص على إبعاد رجال الأمن.

انتقادات بسبب سعر تذاكر حفل هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي باتت حديث الجمهور مؤخرًا بسبب حفلها الغنائي الذي أحيته خلال الساعات الماضية في تونس بمنطقة الحمامات السياحية، حيث انتقد عدد من الجمهور التونسي ارتفاع أسعار التذاكر لحفل المطربة اللبنانية، حيث بلغ حجز الطاولة الواحدة 10 آلاف دينار تونسي أي أكثر من 3 آلاف دولار، فيما تردد أن هيفاء وهبي قد حصلت على أجر 1,2مليون دينار تونسي أو ما يساوي أكثر من 400 ألف دولار، مقابل إحياء الحفل.

كما قدمت هيفاء خلال الحفل أغنيتها الجديدة "تيجي" في أول حفل غنائي مباشر أمام الجمهور.

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام.