الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة الملحن الكويتي سليمان الملا والنجوم يودعونه برسائل مؤثرة

سليمان الملا، الفنان الكويتي القدير، توفي عن عمر يناهز 69 عاما، وأحدث خبر وفاته حالة حزن كبيرة لدى الجمهور ونجوم الوسط الفني الخليجي وخاصة الكويت، وتذكروا أبرز إسهاماته في الأغنية الخليجية والكويتية وودعوه برسائل مؤثرة على مواقع التواصل.

نوال الكويتية والنجوم ينعون الراحل سليمان الملا

ورحل الملحن والمطرب الكويتي القدير سليمان الملا، عن عمر يناهز 69 عاما، وبعد صراع مع المرض في الفترة الأخيرة، حيث تواجد في العناية المركزة في مستشفى جابر بالكويت منذ أسبوعين بعد تدهور حالته الصحية، قبل أن يعلن ابنه معاذ وفاته على حسابه بتويتر قائلاً: "أبوي في ذمة الله"، وكشف عن تفاصيل الجنازة والعزاء والمقرر إقامتها صباح اليوم في مقابر صليبيخات في الكويت، وتلقى عشرات الرسائل من زملاء والده وجمهوره لمواساته.

سليمان الملا
سليمان الملا

وعلى رأس المعزيين الفنانة نوال الكويتية التي نعت الفنان الراحل سليمان الملا وقالت: "نعزي انفسنا ونعزي أسرة فقيدنا الغالي أستاذنا وحبيبنا سليمان الملا عسى الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته، فعلا فقدنا علم من أعلام الفن الكويتي.. إنّا لله وانّا اليه لراجعون".

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة سليمان الملا

ونشر الفنان نبيل شعيل رسالة نعي للراحل سليمان الملا عبر حسابه بتويتر وقال: "إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحم سليمان الملا رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين"، وكذلك سالم الهندي، مدير شركة روتانا، والذي كتب نعياً قال به: "تعازينا الحارة لأسرة الفنان الكبير سليمان الملا الذي أنتقل إلى رحمة الله سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وانا لله وانا إليه راجعون".

مسيرة الراحل سليمان الملا الفنية

واسترجع الفنان عبد الله الرويشد ذكرياته مع سليمان الملا، ونشر صورة نادرة معه ونعاه قائلاً: "اللهم ان رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمه تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه الله يرحمك ويغفر لك يا صديق العمر ورفيق الدرب سليمان الملا انا لله وانا اليه راجعون ارجوكم لا تنسوا اخي بومعاذ في دعائكم".

سليمان الملا
سليمان الملا وعبد الله الرويشد

وامتلأت مواقع التواصل برسائل التعزية والنعي من النجوم بعد وفاة سليمان الملا، ومنهم الفنان طارق العلي والملحن فهد الناصر ومشعل العروج ومطرف المطرف وشركة روتانا وغيرهم، ويذكر أن الراحل يعتبر من رواد الحركة الموسيقية في الكويت، وبدأ مسيرته في السبعينيات وقدم عشرات الألحان والأغاني المميزة وأشرها أغنية "نبع الوفا الصافي" و"وطن النهار" و"شتبي أكتر" و"من وقت لوقت" وغيرها.

الصور من حسابات النجوم على مواقع التواصل