مناسبات سعيدة للنجمات في 24 ساعة... شيماء علي تحتفل بـ "بيبي شاور" طفلها المنتظر وستيفاني صليبا تشارك شقيقتها بتوديع العزوبية

أحداث سعيدة عاشتها عدد من النجمات خلال الـ 24 ساعة الماضية، فأقامت الفنانة شيماء علي حفل "بيبي شاور" لمولودها المنتظر للكشف عن جنسه، بينما شاركت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا شقيقتها بحفل توديع عزوبيتها، اما داليا البحيري فاحتفلت بعيد ميلاد طفلتها، فإليكم التفاصيل.

ستيفاني صليبا تشارك شقيقتها بتوديع العزوبية

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا شاركت الجمهور بفرحتها بشقيقتها "ماريلين" التي احتفلت بتوديع عزوبيتها وسط اجواء مميزة.

ونشرت ستيفاني على حسابها الخاص عبر انستغرام مجموعة صور من اجواء الحفل الذي ظهرت فيها الى جانب شقيقتها العروس بالإضافة لشقيقتيهما الثالثة دونا، وتألقت ستيفاني بفستان بنفجسي بقصّة ضيقة ومفتوحة عند الظهر، بينما ارتدت شقيقتها ماريلين فستان أبيض قصير، وكان لافتا بأنهما اختارتا نفس تسريحة الشعر.

وهنأت ستيفاني شقيقتها بهذا الحفل وتمنت لها حياة زوجية سعيدة قبيل دخولها للقفص الذهبي.

شيماء علي تقيم حفل "بيبي شاور"

الفنانة الكويتية شيماء علي أقامت من جهتها حفل "بيبي شاور" لمولودها الرابع المنتظر، فنشرت صورا من الحفل البهيج الذي طغى عليه زينة البالونات باللونين الأزرق والزهري، بينما ارتدت شيماء فستانا ابيضا تعبيرا عن فرحتها بالمناسبة، والتقطت الصور الى جانب أطفالها وعلقت قائلة :"اللهم احفظهم بعينيك التي لا تنام، ما شاء الله"، لكنها لم تكشف عن جنس مولدها حيث تركت ذلك مفاجأة الى حين موعد ولادتها.

وكانت شيماء علي نشرت قبل أيام عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة كشفت من خلالها عن حملها في طفلها الرابع، وظهرت النجمة الكويتة في الصورة ببطن منتفخ، وعلقت ببعض الأدعية التي تمنت فيها أن يحفظ الله جنينها، وأن يجعله ذرية صالحة لها كما طلبت من متابعيها الدعاء لها وأن تضع طفلها على خير، فكتبت شمياء علي: "اللهم إني استودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله..الحمدلله ياربي على كثرة عطاياك، يارب إنك اتمم علي وترزق كل مشتاق والله اني ادعيلكم من كل قلبي ربي يرزقكم، دعواتكم لي".

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الفنانة داليا البحيري احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "قسمت" عبر حسابها على "إنستغرام"، وشاركت متابعيها بفرحتها بهذه المناسبة حيث نشرت صورة لها بصحبة ابنتها، وكتبت عبارة مؤثرة عنها تعبيرا عن مدى محبتها الكبيرة لطفلتها قائلة: "إنها تضيء عالمي، جوهر وجودي، أحبك كيكي".

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام داليا البحيري، ستيفاني صليبا، وشيماء علي.