نجوم عرب كشفوا عن شروطهم للزواج .. ميريهان حسين ويعقوب بوشهري أحدثهم

ميريهان حسين أثارت الجدل في الساعات الماضية بعدما كشفت عن فتحها باب التقدم لطلب يدها معلنة عن الشروط التي تتمناها في زوجها المستقبلي، كذلك أثار مشهور التواصل الاجتماعي يعقوب بو شهري ضجة كبيرة على انستغرام بعدما أعلن عن مواصفات شريكة حياته المستقبلية، وذلك عقب حوالي عام من انفصاله عن مدونة الجمال والموضة وفاطمة الأنصاري. فإليكم أبرز المواصفات والشروط التي كشفها عنها المشاهير في الفترة الماضية بحال قرارهم الزواج.

ميرهان حسين تفتح طلبات الزواج

الفنانة ميرهان حسين التي علقت يوم أمس على نبأ زواج النجمة جينيفر لوبيز والنجم بين أفليك، بعد مرور حوالي 20 عاما على خطبتهما الأولى، اعتبرت بأن الثنائي "شجعها الى الزواج" قائلة :"مبروك حبيبتي چوچا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب الحساد كتشير … خمسة عليكو".

ميرهان اعلنت عن فتحها طلبات الزواج للتقدم لطلب يدها لكنها اشترطت بأن يكون العريس ذو شخصية، وصادق، ومحترم وجاد حيث تابعت في تدوينتها "فتحتوا نفسي والله يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عنين زايغة ورمرمة. الجادين يتفضلوا".

مواصفات الزوجة المستقبلية لـ يعقوب بو شهري

مشهور السوشال ميديا الكويتي، يعقوب بوشهري، أثار ضجة كبيرة في الساعات الماضية بعد كشفه لمتابعيه في مقطع فيديو له على سناب شات عن واجبات الزوجة والمواصفات التي يطمح أن تكون في شريكة أحلامه المستقبلية.

وكشف يعقوب بوشهري في مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات" عن مواصفات الزوجة وواجباتها اتجاه زوجها وبيتها، بأن المرأة مسؤولة عن شكل زوجها وأناقته وهندامه، قائلًا: "هي من واجباتها إنها تدير بالها عليك وتكون عمود بيتك، أي راجل متزوج لازم مراته لو شافته مو حالق تسأله حبيبي ليه مو حالق.. لازم تهتمي في زوجك، اشتري له ماكينة للحلاقة، رتبيه".

وقال يعقوب بأنه لم يجد المرأة المناسبة التي تشبهه الى الآن، فهو يحب النظافة والترتيب بشكل كبير، قائلًا: "أنا وايد أحب الترتيب أحب النظافة، هذا شيء يأزمني، لأني ما لاقي إنسانة تنفع تكون نفسي".

وحول من يرون أنه كبير في العمر للزواج، أجاب قائلًا: "واحد يقولي راحت عليك.. ليش راحت عليا، أنا آسف لكل راجل كنت أشوفه في الأربعين وأقول عليه كهل، لأن إحنا عيال".

يعقوب عبّر ايضا عن إشادته بالمرأة  قائلًا: "البيت يلي ما في إمراة ما في اثمرة..لو تحط مليون خادمة ماكو فايدة، المرأة هي عامود وهي أساس حياة الإنسان، مثل ما انت أساس حياة المرأة والحفاظ عليها وادير بالك عليها وتحميها ودلعها وتوفرلها كل احتياجاتها يلي انت تقدر عليها".

بلقيس فتحي ومواصفات زوجها المستقبلي

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي التي لفتت الى أنها لا تفكر في الزواج بالمرحلة الحالية، لكنها قالت في حال حدوث الأمر تريده أن يكون زوجاً مستقل ماديا وسندا كبيرا وداعما ومتفهما ومتقبلا لشهرتها، ولا يكون عنده حب السيطرة.

بلقيس فتحي ومواصفات زوجها المستقبلي

وكانت بلقيس قد تحدث  عن طبيعة علاقتها مع زوجها السابق، رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف أثناء استضافتها في برنامج "مراحل" مع علي العلياني، وقالت بلقيس إنها على علاقة طيبة مع زوجها السابق، وهما في مرحلة سلام نفسي مع بعضهما ومع أنفسهما من أجل ابنهما الوحيد.

سمية الخشاب ومواصفات زوجها المستقبلي

النجمة المصرية سمية الخشاب التي خاضت أكثر من تجربة زواجها سابقة لها، كشفت عن مواصفات فتى أحلامها وزوجها المستقبلي وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج أبلة فاهيتا وقالت بأنها تحبه بأن يكون طيب وخفيف الظل وكريم وابن ناس ومحترم و"ميرغيش كتير وينجز".

سمية الخشاب وزوجها المستقبلي

سمية الخشاب، ردت ايضا على سؤال أحد متابعيها، حول كيفية اختيار شريك حياتها، بعدما فتحت باب المناقشة لمتابعيها عبر تويتر فقالت بطريقة ممازحة بأن من أهم الأشياء التي يجب توافرها في الزوج المستقبلي "أن يكون مقطوع من شجرة، علشان حيزابونات عيلته ميخربوش عليكي".

مواصفات شريك حياة نرمين الفقي

الممثلة المصرية نرمين الفقي التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 50 مؤخرا،  كشفت عن مواصفات فتى أحلامها الذي تأمل أن ترتبط به ليكون زوجها المستقبلي، قائلةً إنه يجب أن يكون حنين، ورجل بمعنى الكلمة، وأن لا تنظر للمال مردفة :"أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات".

مواصفات شريك حياة نرمين الفقي

نادين نجيم ومواصفات زوجها المستقبلي

نادين نجيم التي انفصلت عن زوجها قبل حوالي 3 أعوام، نصحت نادين جميع المقبلين على الزواج بضرورة قضاء فترة تعارف كافية بينهما لكي يستطيعا التعّرف عن كثب على شخصية بعضهما لإكتشاف الآخر.

نادين نجيم ومواصفات زوجها المستقبلي

وعن المواصفات التي ترغبها نادين نجيم بالرجل بحال تكرارها لتجربة الزواج مرة ثانية، أكدت بأنها تشترط التشابه والتقارب بين شخصيتها وشخصية الرجل، خاصة من حيث وجهات النظر وتوجهاتها في الحياة "أن يحب نفس الأشياء التي أحبها، أن يتقبل أخطائي، وأن يتسم بالحنان والمرح" وفق قولها.

 ولم تُعارض نادين نجيم فكرة الإرتباط مجدداً وقالت بأنها اليوم اصبحت أكثر ادراكاً في اختيارها للشخص المناسب، لافتة بأنها من الأشخاص الذين لا تتوقف بهم الحياة حينما يمرون بفترة صعبة في إشارة الى طلاقها.

الصور المرفقة من حسابات النجوم المذكورة اسمائهم على انستغرام.