تطورات جديدة في حالة محمد عبد الرحمن الصحية وأول تعليق على شائعات فقدانه النطق

محمد عبد الرحمن، نجم الكوميديا و"مسرح مصر"، تصدر في الساعات الأخيرة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تجدد القلق على حالته الصحية، وتداول شائعات حول إصابته بمضاعفات بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح مؤخراً، ومنها شائعات حول فقدانه النطق، قبل أن ينفي هذه الشائعات في أول تعليق له.

أول تعليق صوتي لمحمد عبد الرحمن بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح

وأقلق الفنان محمد عبد الرحمن الجمهور وزملائه الفنانين على حالته الصحية، بعد تداول شائعات منذ أمس، حول فقدانه النطق وتدهور حالته الصحية بعد أيام من خضوعه لعملية قلب مفتوح، وتصدر محمد عبد الرحمن مواقع التواصل بسبب هذه الشائعات، قبل أن ينفيها اليوم في أول تعليق صوتي له بعد خضوعه للعملية الجراحية، وذلك للتأكيد على عدم فقدانه النطق ولطمأنة الجمهور على حالته الصحية.

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن مع محمد هنيدي في المستشفى

محمد عبد الرحمن يرد على شائعات فقدانه النطق

وقال محمد عبد الرحمن في رسالة صوتية له لبرنامج "إي تي بالعربي": "الحمدلله أنا كويس.. الحمدلله ربنا يتمها على خير.. إن شاء الله إحنا في فترة التعافي.. وإن شاء الله خير يارب بإذن الله"، وعبرت شقيقته عن غضبها من تداول الشائعات حوله، وهددت باللجوء للقضاء ضد مروجي الشائعات.

وقالت في تدوينة لها على فيسبوك: "ردا على ما تردد من اشاعات لا تمت للصحة بأى صلة من اشاعات عن فقد النطق والكلام الكدب ده هيكون لينا رد عليهم قانونيا ان شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال، الحمدلله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله والحالة الصحية الخاصة به فى تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

تطورات حالة محمد عبد الرحمن الصحية

نشر محمد عبد الرحمن صورة له أمس على حسابه بانستقرام، وطلب من الجمهور تكثيف الدعاء له من إجل إتمام رحلة علاجه، وذلك بعدما نشر الفنان محمد هنيدي منذ أيام صورة له مع عبد الرحمن في المستشفى وكشف عن استعداد الأخير لمغادرة المستشفى بعد نجاح عملية القلب المفتوح التي خضع لها مؤخراً.

الصور من حساب محمد عبد الرحمن ومحمد هنيدي على فيسبوك