هكذا تغيرت مسيرة أحمد سعد الفنية بسبب زواجه من علياء بسيوني ويهديها أعماله الأخيرة

أحمد سعد، شهد الفترة الأخيرة عدة نجاحات فنية له، وتصدر التريند بعدة أغاني جديدة له، ولاحظ الجمهور حالة نشاطه الفنية وتألقه، بعد فترة من الغياب وتصدر أخبار حياته الزوجية للتريند، وتحدث أحمد سعد عن هذا التحول في حياته في لقاء له مع برنامج "إي تي بالعربي".

أحمد سعد يكشف دور زوجته في نجاحاته الفنية الأخيرة

وتحدث الفنان أحمد سعد في لقائه مع البرنامج، عن دور زوجته علياء بسيوني في حياته الفنية، وقال إن الجمهور أصبح يعرف كل شيء، ويعرف أنه يعيش حياة سعيدة، لذلك فأنه رأى عدة تعليقات من الجمهور على أعماله في الفترة الأخيرة، وجهوا بها الشكر إلى زوجته علياء بسيوني لكونها السبب في جعله يستعيد نشاطه الفني ويطرح عدة أغاني ناجحة مؤخراً، وأهدى أحمد سعد لزوجته جميع أعماله الغنائية الأخيرة.

أحمد سعد وزوجته
أحمد سعد وزوجته

أحمد سعد يتغزل بزوجته ويهديها أعماله الأخيرة

وتغزل أحمد سعد بزوجته أثناء حديثه عنها، وقال إنه يهدي إليها كل النجاح الذي حققه مؤخراً، وأضاف أنه أرهقها كثيراً في الفترة الأخيرة، وتحدث عن الدور الذي لعبته زوجته في تحوله الفني، وقال إنها تمتلك إصرار كبير لتحقيق أهدافه الفنية، وتضغط عليه يومياً لتسجيل الأغاني الجديدة، ولديها إصرار على رعاية مصلحته فقط، وأشار إلى انها تجعله يعيش الحياة بشكل مختلف وينفذ أعماله بشكل مختلف أيضاً.

واختتم أحمد سعد حديثه عن زوجته، وقال إنه يتحدث دائماً عن دور زوجته لإن الإمتنان إليها وشكرها، يجعله يشعر بالنعمة التي يعيش بها ويستطيع أن يحافظ عليها.

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني
أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

أعمال أحمد سعد الفنية الأخيرة

وطرح الفنان أحمد سعد في الفترات الماضية عدة أغاني ناجحة وحققت نسب مشاهدة عالية، وطرح في موسم عيد الأضحى الماضي أغنية "وسع وسع"، بالإضافة إلى أغنية "اليوم الحلو ده" من فيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، بالإضافة إلى أغنيته الأشهر هذا العام "عليكي عيون" والتي طرحها منذ ما يقارب 4 أشهر، وحققت رقم قياسي بوصولها إلى 133 مليون مستمع على يوتيوب في فترة وجيزة.

الصور من حساب أحمد سعد على انستقرام.