النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا بالصور مقتنيات النجوم التي أثارت الجدل والحيرة.. وبينها هواتف ياسمين صبري ومحمد عبده وكريس إيفانز

هاتف ياسمين صبري حديث الجمهور
1 / 7
هاتف ياسمين صبري حديث الجمهور
كريس ايفانز
2 / 7
كريس ايفانز
ليوناردو دي كابريو
3 / 7
ليوناردو دي كابريو
هاتف محمد عبده القديم
4 / 7
هاتف محمد عبده القديم
ياسمين صبري في احدث ظهور
5 / 7
ياسمين صبري في احدث ظهور
النجم محمد عبده
6 / 7
النجم محمد عبده
توم هانكس في احدث ظهور
7 / 7
توم هانكس في احدث ظهور

ياسمين صبري النجمة المصرية تصدرت اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية بالتزامن مع الكشف عن أحدث صورها على موقع انستجرام، حيث ظهرت وهي تجلس على طاولة في أحد الأماكن العامة، وهي تلتقط الصور التذكارية، وأمامها هاتف محمول بسيط، ببعض الخدوش على جميع أنحائه.

خدوش هاتف ياسمين صبري تتسبب في إثارة الجدل

وبالرغم حالة ياسمين صبري المادية الجيدة، وحرصها على الظهور بمقتنيات فخمة وثمينة، إلا أن الهاتف البسيط الذي كان موضوعًا أمامها تسبب في تصدرها اهتمامات الجمهور، الذين تعجبوا من أن أنها تمتلك مثل هذا الهاتف، فيما توقع البعض أن هذا الهاتف قد لا يكون خاصًا بها، بالرغم من أنه كان متواجدًا أمامها على الطاولة.

غ
ياسمين صبري بهاتف قديم 

محمد عبده بهاتف قديم 

ولم تكن ياسمين صبري هي النجمة الأولى التي تمتلك مقتنيات بسيطة، تسببت في لفت أنظار الجمهور، حيث سبقها من قبل النجم السعودي محمد عبده، حيث ظهر في إحدى الصور التي جمعته بالنجم عبد المجيد عبد الله وهو يلتقط سيلفي معه ولكن بهاتف من طراز قديم للغاية وهو ما أثار استغراب محبيه حينما انتشرت الصورة.

ووقتها حرص مدير أعماله على توضيح الأمر والتأكيد على أن النجم السعودي يحرص على اقتناء أحدث الهواتف ذات التقنيات العالية، من أجل متابعة أعماله، لكنه يستخدم هاتف قديم كذلك للمكالمات العامة وإرسال الرسائل.

ن
هاتف محمد عبده ذو الطراز القديم 

كريس إيفانز يغير هاتفه أخيرًا

النجم العالمي كريس إيفانز يبدو وأنه ليس من النجوم الذين يهوون اقتناء الهواتف الحديثة، حيث تسبب في حدوث ضجة مؤخرًا بعدما أعلن أنه قرر أخيرًا تغيير هاتفه القديم بعدما أصبح غير صالح للاستخدام بعد مرور 7 سنوات من اقتنائه، وامتلاك هاتف جديد، وكتب تدوينة حينها وقال: "كان لدينا انطلاقة جيدة، سأفتقد زر الصفحة الرئيسية الخاص بك، لن أفوت المعركة الليلية لمحاولة دفعك إلى الشحن، أو صورك المحببة، أو انخفاضاتك المفاجئة من بطارية 100٪، إلى 15٪، إلى نفادها تمامًا في غضون دقائق.. كانت رحلة برية، استرح بهدوء يا صديقي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chris Evans (@chrisevans)

سيارات توم هانكس البسيطة

النجم العالمي توم هانكس يهوى جمع السيارات البسيطة والتي استعان بها في عدد من أعماله، كما شوهد وهو يقود بعضها في العديد من الأحيان، متخليًا بذلك عن السيارات الحديثة، ومؤخرًا قام ببيع عدد من هذه السيارات في مزاد علني ومنها سيارة تويوتا إف جيه 40 لاند كروزر، التي يزيد عمرها عن 40 سنة، وحينها تم بيعها بمبلغ 122 ألف دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Hanks (@tomhanks)

سيارات ليوناردو دي كابريو الصديقة للبيئة

النجم العالمي ليوناردو دي كابريو من أكثر النجوم الذين يهتمون بالبيئة وبالرغم من ثرائه الواضح، إلا أنه يمتلك 3 سيارات جميعها صديقة للبيئة وقبل فترة تم تقدير قيمتها بحوالي 250 ألف دولار، وهي تويوتا بريوس، تسلا رودستر، وفيسكر كارما، وأشاد البعض بتفكير ليوناردو دي كابريو وحرصه على اقتناء سيارات بسيطة بالمقارنة مع نجوميته.

تسلا رودستر

الصور من حسابات النجوم وفانز ليوناردو دي كابريو بانستجرام وAFP وفيديوهات من حفلات محمد عبده على تويتر

×