مشاهير كشفوا مؤخرا عن الصور الأولى لأطفالهم بعد ولادتهم ..ابنة نيكولا معوض تسرق القلوب بجمالها

حرص عدد من المشاهير العرب في الفترة الماضية على كشف الصور الأولى لأطفالهم بعد ولادتهم مباشرة او بعد إتمامهم الأشهر الأولى، وذلك عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وأحدثهم الفنان اللبناني نيكولا معوض الذي نشر صورة طفلته الجميلة "سيينا" التي سرقت القلوب بجمالها، وايضا نشرت الاعلامية الفلسطينية عزة زعرور الصورة الأولى والواضحة لطفلها "شمس" وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى حيث تأتي صوره بعد مضي أقل من 3 اشهر على ولادته، فنرصد لكم مجموعة من اللقطات الأولى لأطفال النجوم التي كشف عنها المشاهير عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

ابنة نيكولا معوض

الممثل اللبناني نيكولا معوض فاجأ متابعيه على انستغرام بالكشف عن ملامح ابنته "سييان" بعد أقل من شهرين على ولادتها، وظهرت سييان في الصورة برفقة والدتها وهي تنظر الى الكاميرا بلقطة عفوية بينما خطف جمالها قلوب المتابعين الذين تغزلوا بلون عينيها، واعتبروا بأنها تشبه والدتها الأجنبية كثيراً.

ورزق نيكولا معوض بطفلته في شهر مايو الماضي، ونشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وثق من خلاله اللحظات الأولى لإستقباله طفلته الجديدة التي اطلق عليها اسم والدته الراحلة.

ابن عزة زعرور

عزة زعرور، مقدمة البرامج الفلسطينية ومذيعة MBC 3 السابقة، كشفت لمتابعيها على انستغرام خلال اجازة عيد الاضحى عن أول صورة لطفلها "شمس" برفقة زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين، وظهر الثنائي وهما يحملان الطفل بالكثير من الحنان والحب.

وكانت عزة زعررو اعربت عن فرحتها الكبيرة بقدوم طفلها وبأنها اصبحت أماً، فعلقت قائلة :"شمس حبيب ماما وبابا نوّر حياتنا، قلبنا مش واسع الفرحة، وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك".

ابنة ديما صادق

الإعلامية اللبنانية ديما صادق التي انجبت طفلتها "جوري" قبل أسابيع قليلة، نشرت صورا لمولودتها من المستشفى واعقبتها ايضا بصورة جديدة لها وهي تحملها بين ذراعيها لكنها حرصت على اخفاء ملامحها عن الكاميرا، على الرغم من أن ديما لا تمانع بنشر الملامح الواضحة لطفليتها "ياسمينا وورد"، عبر السوشيال ميديا، وتنشر من وقت لآخر صورهما.

ابنة طوني عيسى

الممثل اللبناني طوني عيسى شارك جمهوره في الأيام الماضية بصورة لابنته تاليا مع زوجته أمونة عيد والتي ظهرت بين احضان والدتها بدون ان تظهر ملامح وجهها للكاميرا.

ابنة طوني عيسى

وعلق طوني على الصورة بالقول: "حياتي في صورة"، فردت زوجته: "نحبك، انت افضل زوج ووالد".

ابنة نينا عبد الملك

نجمة ستار أكاديمي الفنانة اللبنانيّة نينا عبد الملك التي رزقت بطفلتها الثانية هذا العام، لم تتردد ايضا بمشاركة جمهورها بصور لابنتها "كوينا صوفيا الشيخ" لكنها حرصت على اخفاء جزء من ملامح وجهها رغم حرصها على نشر صور طفلها الأول بوضوح.

ابنة نينا عبد الملك

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام المذكورة اسمائهم في التقرير.