أبرز لقطات حفل عبدالله الرويشد في آرينا الكويت.. غنى جالسا واستعرض مسيرته الفنية بفيديو لافت

عبدالله الرويشد أشعل حفله الذي أقيم على مسرح آرينا بدولة الكويت والذي شهد حضورا كبيرا من قبل الجماهير التي تداولت مقاطع مصورة من حفل النجم الكويتي والذي تصدر اسمه تريند "تويتر".

عبدالله الرويشد يشعل حفله بالكويت

عبدالله الرويشد تألق في حفله على مسرح آرينا الكويت وقدم النجم الكبير مجموعة من أجمل وأشهر الأغاني في حفل غنائي امتد لـ4 ساعات كاملة أمتع فيه جمهوره بالعديد من الأغاني الطربية، عبدالله الرويشد حظى باستقبال حافل منذ صعوده على المسرح وتفاعل الجمهور مع كل أغنية قدمها النجم الكبير كما حضر سالم الهندي المدير التنفيذ لشركة روتانا الحفل وظهر في فيديو وهو متفاعل مع أغنية "يعيبوا على الناس"، كما قدم الرويشد كل من أغنية "تصور" و"صدقيني"، و"لا تلومنه"، وأيضا كل من أغنية "اللي نساك"، و"بانت نهاية قصتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

لقطات من حفل عبدالله الرويشد في الكويت

عبدالله الرويشد أثناء غناء "قلبي معاك" أحد أشهر أعماله الغنائية عرض فيديو لأبرز اللقاءات والصور الخاصة بمسيرته الغنائية الطويلة والتي تسجل أجمل اللحظات التي جمعته مع كبار النجوم وأثناء الحفلات الغنائية التي شارك فيها، كما أبدع كذلك في غناء "دنيا الوله" أشهر أغاني النجم الكويتي التي تعد من الأعمال التي يطلبها دائما جمهوره في الحفلات الغنائية.

عبدالله الرويشد أطرب أيضا محبيه بعدما قام بالعزف على العود وظهر جالسا وهو يغني " للعاشقين العيون" وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنية معه، كما حرص الرويشد على التعبير عن إعجابه بتفاعل الجمهور معه أثناء الغناء حيث أكد لهم أنه يمثلون الفرحة بالنسبة له.

احتفاء كبير بحفل عبدالله الرويشد في الكويت

حفل عبدالله الرويشد شهد أيضا حضور عدد من نجوم الكويت من بينهم الفنان خالد البريكي، كما وجه الفنان بشار الشطي رسالة للفنان الكويتي الكبير قال فيها: "أتشرف أني أكون جزء ولو بسيط وصغير من مشوارك يا العملاق فنان وخلقا كنت ولا مازلت وستبقى ملهم وأستاذ وهرم نتشرف بإنتمائه لوطني الكويت ونتشرف بأننا ربينا على حسك وفنك ، نحبك يا بو خالد اسعدتني الله يسعدك".

عبدالله الرويشد ظهر خلال الأيام الماضية وهو يستعد من خلال بروفات مستمرة مع فرقته الموسيقية لهذه الليلة الغنائية المهمة التي تأتي احتفالا كذلك بمسيرته الغنائية الطويلة والتي أطرب بها جمهور في الكويت والخليج والعالم العربي، وأكد الفنان عبدالله الرويشد قبل الحفل أنه سعيد بمعايدة الجمهور من خلال هذا الليلة الذي سوف يقدم من خلالها 40 عام من مشواره الغنائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

الصور من حساب روتانا لايف حساب "انستجرام".