متأثرة بمرضها.. هبة مجدي تكشف تطورات حالتها الصحية التي تسببت في غيابها عن الجمهور

هبة مجدي كشفت عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية عن السوشيال ميديا، حيث أوضحت الفنانة المصرية هبة مجدي أنها تعرضت لأزمة صحية كانت سببا في هذا الابتعاد، وحرص العديد من زملائها في الوسط الفني على الاطمئنان على وضعها الصحي بعد هذه الأزمة.

هبة مجدي تتعرض لأزمة صحية

هبة مجدي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة جديدة لها، قدمت من خلالها التهنئة لجمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الأضحى، كما اعتذرت عن تأخرها في تقديم التهنئة بهذه المناسبة وابتعادها عن السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، حيث أوضحت النجمة المصرية أنها تعرضت لأزمة صحية تسببت في هذا الابتعاد، وأشارت أن حالتها باتت الآن أفضل، وتمنت الشفاء لكل مريض فكتبت هبة مجدي: "عيد سعيد عليكم جميعاً أسفة أني بعيد عليكم متأخر، بس تعبت شوية و الحمد لله بقيت أحسن..ربنا يشفي كل مريض و يبعد عنا المرض يارب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

علامات التأثر بالمرض تظهر على الفنانة هبة مجدي

هبة مجدي لاقت التدوينة التي نشرتها تفاعل كبير من جمهورها وأيضا زملائها في الوسط الفني، خصوصا أن النجمة المصرية ظهرت وهي متأثرة بعلامات المرض التي ظهرت على ملامحها، وتمنوا لها السلامة واستكمال شفائها على خير، وكان من بين النجوم الذين علقوا على صورة النجمة هبة مجدي كل من الفنانة مي سليم وسهر الصايغ، ومي الباهي ومي سمير، ومنى ممدوح، وأيضا الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وعزوز عادل، ولم تكشف الفنانة المصرية على تفاصيل أكثر عن فترة مرضها واكتفت بطمأنة الجمهور على حالتها.

علامات التأثر بالمرض تظهر على الفنانة هبة مجدي
علامات التأثر بالمرض تظهر على الفنانة هبة مجدي

اختفاء هبة مجدي عن السوشيال ميديا

هبة مجدي كانت حريصة على التفاعل مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث نشرت أكثر من جلسة تصوير خضعت لها وأثارت إعجاب محبيها، كما احتفلت أيضا بيوم الأب ونشرت صورة تجمعها بوالدها الراحل عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها فكتبت: "اسمه مجدي .. هو أبي لكنه أفضل رجل في العالم.. لديه كل المكونات لرجل صحيح (آه والله) كنت محظوظًا بهذا الرجل .. عيد أب سعيد يا مجدي في الجنة"، ولذلك جاء اختفاء النجمة المصرية عن وسائل التواصل الاجتماعي وعدم تفاعلها مع جمهورها خصوصا أيام عيد الأضحى مقلقا لهم، لتحرص في النهاية على الكشف عن سبب هذا الاختفاء.

 الفنانة هبة مجدي
 الفنانة هبة مجدي تبتعد عن السوشيال ميديا

آخر أعمال النجمة هبة مجدي

هبة مجدي شاركت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي"، والذي تعاونت فيه مع الفنان حمادة هلال ومجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان أحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، كما أنها شاركت أيضا مع النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل "موسى" الذي قدمت فيه دور شفيقة وحظى العمل بنجاح كبير وتصدر محركات البحث، كما أشاد الجمهور كذلك بأداء النجمة المصرية لدورها.

الصور من حساب هبة مجدي على "انستجرام".