عمرو دياب يفتتح حفلاته الصيفية من الساحل الشمالي بحضور النجوم وهذه أبرز اللقطات

عمرو دياب أشعل أجواء حفله الأول في موسم صيف 2022 من الساحل الشمالي الليلة، والذي حضره عدد كبير من جمهوره وكذلك عدد من النجوم، ويعتبر الحفل الأول أيضاً لعمرو دياب بعد طرحه مؤخراً عدة أغاني جديدة بمناسة بعيد الأضحى.

عمرو دياب يشعل أجواء حفله في الساحل الشمالي

واحتفل الفنان عمرو دياب مع جمهوره اليوم في الساحل الشمالي، وذلك في أولى حفلاته الصيفية في 2022، وشهد حفل عمرو دياب حضور جماهيري كبير بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة بشرى، والتي شاركت الجمهور عدة لقطات من الحفل ومن مشاركتها به، وكشفت عن إهداء عمرو دياب لها إحدى الأغاني على المسرح، وعبرت عن سعادتها بتلك اللافتة من الهضبة في الحفل.

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

النجوم في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

وكشفت الفنانة بشرى عن تواجد عدد من الفنانين في حفل عمرو دياب الجديد في الساحل الشمالي، وعلى رأسهم الفنان محمد لطفي، ونشرت عدة صور معه من الحفل، وكذلك نشر الفنان عمرو دياب عدة صور من حفله الأول في موسم الصيف، وأشعل أجواء الحفل بأغانيه الجديدة التي يقدمها لأول مرة على المسرح بعد طرحها في موسم عيد الأضحى، وعلى رأسها أغنية "هتتدلع" و"اللوك الجديد" و"ناس حلوة" وغيرها.

عمرو دياب يواصل مفاجآته في موسم الصيف

وطرح الفنان عمرو دياب مؤخراً عدة أعمال غنائية جديدة، والتي واصل بها مفاجآته في موسم عيد الأضحى والصيف، حيث طرح عمرو دياب 3 أغاني في أغنية واحدة، بعنوان "وزير السعادة" و" بحبك" و"ناس حلوة"، ودمج عمرو دياب الأغاني الثلاث في أغنية واحدة "ميجا ميكس"، وهو الحدث الذي يفعله لأول مرة في مسيرته، وفاجأ به الجمهور في عيد الأضحى، ولاقى تفاعل كبير بسببه على مواقع التواصل.

بشرى ومحمد لطفي
بشرى ومحمد لطفي

ويعيش الفنان عمرو دياب حالة نشاط فني هذه الأيام، بعد عودته لطرح أعماله الجديدة في موسم صيف 2022، وافتتح أعماله الجديدة مع "أنغامي" من خلال أغنية "اللوك الجديد"، واستمر عمرو دياب في طرح أغانيه الجديدة بعدها، وكشف عن أغنيته "باريس" بالإضافة إلى عدة أغاني أخرى جاهزة للطرح في الفترة المقبلة.

الصور من حساب عمرو دياب وبشرى على انستقرام.