النجوم يهنئون نانسي عجرم بنجاح "صح صح" وصورها تتصدر مباني تايمز سكوير

نانسي عجرم نجحت في تحقيق نجاح كبير من خلال أغنيتها الجديدة التي طرحتها مع مارشميلو قبل أيام بعنوان "صح صح"، وحصدت من خلالها الإشادات من قبل جمهورها ومتابعيها، وتلقت التهاني من بعض من أصدقائها.

سيرين عبد النور تهنئ نانسي عجرم بنجاح "صح صح"

نانسي عجرم تلقت العديد من التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني الذين عبروا عن مدى إعجابهم بالأغنية الجديدة، ومنهم سيرين عبد النور التي نشرت عبر تويتر تغريدة وجهتها لنانسي عجرم وقالت فيها: "مبروك حبيبي الله يحمي لك هالنجاح يللي هو بحد ذاته طاقة إيجابية لكل محبينك"، وحرصت نانسي على الرد على زميلتها وكتبت: "شكرا جزيلا لك عزيزتي سيرين.. كل الحب لك".

النجوم يحتفلون بنجاح أحدث أغاني نانسي عجرم

النجمة اليمنية بلقيس هنأت زميلتها وقالت لها عن نجاح الأغنية: "برافو.. أحب هذه المشاعر وأنت قمر"، وذلك عبر تغريدة نشرتها على تويتر، فيما عبر الممثل اللبناني سيلفيو سركيس عن مدى إعجابه الشديد بالأغنية وكتب: "كلمتان، نانسي عجرم امرأة أسطورية.. شكرا لكونك أفضل تمثيل لمطرب لبناني أمام العالم كله.. أحبك نانسي!".

الترويج لأغنية نانسي عجرم ومارشميلو على مباني تايمز سكوير

ولم يتوقف نجاح أغنية "صح صح" لنانسي عجرم عند هذا الحد، بل وصل الأمر إلى الترويج للعمل على العديد من مباني تايمز سكوير بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر عدد من محبي نانسي عجرم صور وفيديوهات لتواجد الدعاية الخاصة بالأغنية على بعض من تلك المباني.

وتفاعل عدد من محبي النجمة اللبنانية مع هذا النجاح واعتبروا أن نانسي عجرم نجحت في أن تخطو خطوات نحو العالمية بسبب أغنيتها الجديدة التي اعتبرها الجمهور من أجمل الأغاني التي طرحت مؤخرًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole (@nancyajramleb)

تفاصيل كليب "صح صح"

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم عايدت جمهورها بإطلاق فيديو كليب أغنية "صح صح" والتي تتعاون فيها مع الدي جي العالمي مارشميلو، وأبهرت النجمة اللبنانية جمهورها بتألقها خلال الفيديو كليب باستعراضات راقصة مميزة، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع طارق مدكور، وتقول بعض كلماتها: "صح صح وقف كل القاعدين، وأرقص وأختار ترقص مع مين، دلع كل الحلوين ، شكلها سهرة صباحي، والكل هيفضل صاحي، ومانسهرش إلا مع الناس الغاليين".

نانسي عجرم قد كشفت عن مفاجأة جديدة بطرح أغنية "صح صح"  في "ميتافيرس"، واختارت الترويج لكليبها الجديد من العالم الافتراضي لأول مرة عربياً، وأوضحت إمكانية حضور حفل افتراضي لإطلاق الأغنية بالعملات الرقمية لأول مرة.

الصور من حساب نانسي عجرم بانستجرام