النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تعليقات مشوقة من إليسا على ألبومها المنتظر في 2022 وأول صورة من الكواليس

إليسا
1 / 5
إليسا
الفنانة إليسا
2 / 5
الفنانة إليسا
إليسا
3 / 5
إليسا
النجمة إليسا
4 / 5
النجمة إليسا
إليسا في الاستديو
5 / 5
إليسا في الاستديو

إليسا أشعلت حماس جمهورها اليوم لألبومها الجديد والمنتظر في 2022، وشاركت الجمهور أول صورة لها من كواليس تسجيل أغاني ألبومها الجديد، ووجهت رسائل مشوقة للجمهور على حسابها بتويتر، بعد عودتها للاستديو لتسجيل بقية الأغاني.

إليسا تعود للاستديو من أجل ألبومها الجديد

وشاركت النجمة اللبنانية إليسا الجمهور أول صورة لها من كواليس تسجيل أغاني ألبومها الجديد، واحتفلت بعودتها للاستديو لاستكمال العمل في الألبوم المنتظر في 2022، وعبرت عن افتقادها للأوقات التي تقضيها في الاستديو، وذلك بعد فترة توقف لها مؤخراً بسبب حفلاتها الخارجية، وعبرت أيضاً عن حماسها الشديد لطرح ألبومها، والذي مازال في مرحلة منتصف الطريق للانتهاء منه.

إليسا
إليسا في الاستديو

إليسا تشعل حماس الجمهور لألبومها الجديد

وظهرت إليسا في الاستديو برفقة عدد من فريق عملها، وبدت في قمة تركيزها أثناء العمل على أغانيها الجديدة، وقالت في تعليقها على الصورة على حسابها بتويتر: "كم اشتقت إلى ليالي الاستوديو هذه! من الجيد أن أعود لتسجيل الألبوم.. نحن في منتصف الطريق وأنا سعيدة جدًا بالنتيجة حتى الآن.. من هو متحمس أيضا؟"

إليسا تستكمل نشاطها في 2022 بألبومها الجديد

ولاقت صورة إليسا في الاستديو تفاعل كبير من جمهورها، بعدما أشعلت حماسهم للألبوم، خاصة بعدما أعلنت مؤخراً عن تأجيلها لطرح الألبوم، وهو ما جعل البعض يعتقد أنه قد يطرح في تاريخ متأخر هذا العام، ولكن يبدو أن إليسا قد تلحق بمنافسة موسم الصيف الغنائية بألبومها الجديد، حيث توقف لفترة مؤخراً بسبب حفلاتها وآخرها حفلها في مصر مع وائل كفوري، وحفلها الأخير في جدة مع سعد لمجرد.

إليسا
إليسا

وأعلنت إليسا تأجيل ألبومها الجديد بسبب رغبتها في الاحتفال بنجاح أغنيتها الأخيرة "من أول دقيقة" مع سعد لمجرد، وأرادت أن تفسح المجال للأغنية قبل طرح عمل جديد آخر لها، خاصة بعد الأرقام القياسية التي حققتها الأغنية، ووصلت نسب استماعها على يوتيوب إلى أكثر من 160 مليون، ويحظى ألبوم إليسا الجديد باهتمام خاص من الجمهور، خاصة أنه الألبوم الأول لها بعد إنتهاء تعاقدها مع روتانا، بعد آخر ألبوماتها "صاحبة رأي" منذ عامين.

الصور من حساب إليسا على انستقرام وتويتر

×