النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"يحب لفت الانتباه باستمرار وهذا سر بكائه مؤخرًا".. عبد الله بالخير يكشف أسرارًا جديدة عن شخصيته الاستثنائية

عبد الله بالخير في برنامج انس بوخش
1 / 5
عبد الله بالخير في برنامج انس بوخش
الفنان عبد الله بالخير يكشف سر بكائه مؤخرا
2 / 5
الفنان عبد الله بالخير يكشف سر بكائه مؤخرا
عبد الله بالخير
3 / 5
عبد الله بالخير
عبد الله بالخير في احدث ظهور اعلامي
4 / 5
عبد الله بالخير في احدث ظهور اعلامي
عبد الله بالخير يتحدث عن السعادة
5 / 5
عبد الله بالخير يتحدث عن السعادة

عبد الله بالخير النجم الإماراتي حل ضيفًا على برنامج "ABtalks" الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناته على يوتيوب، وكشف النجم الشهير عن العديد من تفاصيل حياته الخاصة وأبرز المواقف التي لا ينساها.

عبد الله بالخير ولفت الانتباه

عبد الله بالخير أكد خلال اللقاء أنه يعيش حياة جميلة وسعيدة ولا ينقصه أي شيء، كما أنه تم فرض الاختلاف عليه منذ طفولته، ويحرص باستمرار على الظهور بشكل مختلف، لافتًا إلى أنه عندما يقرر شراء أزياء أو اكسسوارات جديدة، لا يهتم بماركتها بل يهتم بشكلها المختلف الذي يعبر عن شخصية صاحبها المختلفة كذلك.

وأكد الفنان الشهير أنه بطبيعته "شقي" ويسعى باستمرار إلى لفت الانتباه ويهتم بالشكل الخارجي دائمًا، وأضاف: "أحب الأشياء المختلفة اللي يشوفها يقول هذا الشخص مش طبيعي"، كما شدد على أن الفرد لابد أن يهتم بنفسه من الداخل ويقوم بالتركيز على الجيد ويحاول أن يزيده، ويقلل من الأشياء السيئة.

بل
عبد الله بالخير 

أبرز اللحظات الفارقة في حياة عبد الله بالخير

عبد الله بالخير كشف أيضًا عن أبرز اللحظات الفارقة في حياته عندما  قرر زيارة النجم الراحل بليغ حمدي، لافتًا إلى أن تلك الزيارة فتحت له طريقًا لم يستطع تصديقه حتى الآن، حيث احتضن بليغ موهبته وتعاون معه فنيًا وبعدها تم قبوله بمعهد الموسيقى بمصر، موضحًا أنه كان يعاني من بعض الصعوبات وقتها قبل لقائه ببليغ حمدي.

وعن السعادة، تحدث عبد الله بالخير وأكد أنه دائمًا ما يقول لنفسه إنه سعيدا للغاية ودائمًا ما يشكر الله على هذه النعمة، كما أنه يحاول تطبيق حالة السعادة تلك بشكل عملي في كافة تفاصيل حياته، ويفعل كل ما يريده ويرضيه.

عبد الله بالخير يتحدث عن الاكتئاب

وأشار الفنان الإماراتي إلى أنه دائمًا يفعل كل الأشياء التي يحبها ويثق فيها، حتى وأن خيبت بعض التصرفات ظنه في النهاية لكنه لا يحزن ولا يندم خاصة وأنه مقتنعًا بأنه اجتهد في كل تصرفاته، ولفت إلى أنه لم يمر بأي مراحل اكتئاب من قبل، خاصة بعد قراءته الجيدة عن حالات الاكتئاب والعزلة، موضحًا أنه عندما يشعر بأي شعور غير جيد دائمًا ما يحاول إلهاء نفسه بالقراءة والاطلاع وأي من النشاطات الأخرى.

ر

سر بكاء عبد الله بالخير مؤخرًا

عبد الله بالخير أوضح كذلك أنه عندما يتذكر بعض المواقف المحزنة فإنه يحاول ربطها بالذكريات السعيدة والمبهجة، مشيرًا إلى أن آخر مرة بكى فيها كانت من 3 أسابيع قبل تصوير الحلقة، بسبب انقطاع أحد الأشخاص عن التواصل معه، وبمجرد عودة التواصل مجددًا أثار ذلك الكثير من الشجون والسعادة في الوقت نفسه وبكى حينها.

الجدير بالذكر أنه سبق وقد صرح عبد الله بالخير من قبل وقال إنه يعتبر الفنانة أحلام هي فنانة الإمارات الأولى، حيث استطاعت تحقيق جماهيرية كبيرة من خلال أعمالها المتنوعة، وكذلك أشاد بالفنان حسين الجسمي الذي استطاع تقديم عدة ألوان غنائية والغناء بعدة لهجات بحسب وصفه، وكشف أنه لو سيختار فنان يرغب في تقديم دويتو معه فستكون أحلام، مشيرًا إلى أنه لا يوجد من لا يريد تقديم أغنية معه حيث انه منفتح للعمل مع الجميع بشرط أن يكون هناك لحن مناسب يجمعه بهم.

الصور من الفيديو المرفق.

×