"تامر حسني يمازح الحضور وغياب أسرة الزعيم" أبرز لقطات احتفال شقيق عادل إمام بخطوبة ابنته

عصام إمام المنتج المصري شقيق الفنان الكبير عادل إمام، احتفل قبل يومين بخطوبة ابنته فرح، وسط حضور عدد كبير من المقربين من أسرة العروسين، كما حرص النجم المصري تامر حسني على إحياء الحفل وسط حالة سعادة وبهجة كبيرة.

تامر حسني يحيي حفل خطوبة ابنة شقيق عادل إمام

وتداول الجمهور العديد من الفيديوهات من الحفل، والتي وثقت لقطات كثيرة منه، وأبرزها حالة الطرافة بين المطرب تامر حسني والعروسين، كما قدم تامر العديد من أبرز أغانيه المميزة ومنها "يا بنت الإيه" و"قولني كلام" و"حلو المكان"، كما حرص على التفاعل مع أسرة العروس والمنتج عصام إمام والتقاط الصور التذكارية معهم جميعًا.

غياب أسرة عادل إمام عن خطوبة ابنة عصام إمام؟

في الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم يظهر أي من أفراد أسرة الفنان عادل إمام، حيث يبدو أن الزعيم حرص على الالتزام بالجلوس داخل منزله مثلما اعتاد في الفترة الماضية، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا، كذلك لم يظهر أي من ابنيه رامي ومحمد إمام في فيديوهات الحفل المنتشرة، وهو ما أثار التساؤلات من قبل بعض المتابعين.

بل
عادل امام وابنيه

أحدث ظهور لوالدة العروس الفنانة المعتزلة 

من بين اللقطات التي نالت اهتمام قطاع كبير من الجمهور، هو ظهور والدة العروس الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، زوجة عصام إمام، التي قررت ترك التمثيل منذ نهاية التسعينيات، وقبلها اشتهرت نهلة رأفت بمشاركتها في العديد من الأعمال ومن بينها أفلام "مولد نجم" و"حكايات الغريب" ومسلسلات "ناس ولاد ناس" و"قلب الأسد" و"سر الأرض" وغيرها.

كما حرصت نهلة رأفت على تقديم التهنئة لابنتها عن طريق إطلاق زغرودة طويلة ومميزة، وهو ما دفع تامر حسني للتعليق عليها بشكل طريف والتعبير عن إعجابه بها.

رقص عصام إمام مع ابنته

المنتج عصام إمام عبر عن مدى سعادته بخطوبة ابنته، وقرر مشاركتها بالرقص على أنغام أغنية "بنت الإيه"، وسط تفاعل عدد من الحضور الذين احتفوا بالأب والابنة، كما حرص عصام إمام على الترحيب بتامر حسني وحضوره لحفل خطوبة ابنته فرح، والإشادة به.

الجدير بالذكر أن عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، حرص على الرد على الشائعات المتكررة التي تلاحق الزعيم، والخاصة بحالته الصحية، وقال مؤخرًا في تصريحات له إن الشائعات الأخيرة حول نقل الفنان عادل إمام إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية؛ ليست حقيقية، مشيرا إلى أن الجميع سيعرف أي شيء يحدث لعادل إمام لأنه نجم كبير وجماهيره حول العالم، لذلك فهم لن يستطيعوا إخفاء أي أمر عن الجمهور، وعبر عن غضبه بسبب تكرار الشائعات على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.

كما أكد أن الأسرة أصبحت لا تهتم بهذه الشائعات بعد تكرارها في الفترة الأخيرة، وأضاف: "احنا زهقنا وبقالنا فترة طويلة على كدة، ومش عارف ايه الغرض منها، والزعيم بصحة جيدة وتمام التمام".

الصور من الحساب الخاص بالفنان عادل إمام ورامي إمام وتامر حسني بانستجرام وAFP