النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"اليوم الحزين تحول إلى مظاهرة حب سعيدة".. هكذا أحيت ابنة رجاء الجداوي ذكرى رحيلها الثانية

رجاء الجداوي في ظهور سابق
1 / 5
رجاء الجداوي في ظهور سابق
رجاء الجداوي في إحدى المناسبات
2 / 5
رجاء الجداوي في إحدى المناسبات
بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة رجاء الجداوي
3 / 5
بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي وابنتها اميرة
4 / 5
رجاء الجداوي وابنتها اميرة
رجاء الجداوي مع ابنتها وحفيدتها
5 / 5
رجاء الجداوي مع ابنتها وحفيدتها

رجاء الجداوي النجمة المصرية التي رحلت عن عالمنا قبل عامين، حرص عدد من محبيها على إحياء ذكرى وفاتها الثانية التي تأتي يوم 5 يوليو من كل عام، كما حرصت ابنتها أميرة مختار على الحديث عن ذكرياتها مع والدتها من خلال لقاء تلفزيوني جديد.

ذكرى وفاة رجاء الجداوي الثانية تتحول إلى يوم سعيد لهذا السبب

أميرة مختار ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي حلت ضيفة عبر الفيديو خلال حلقة الأمس في برنامج "من مصر" الذي يعرض عبر شاشة cbc، وتحدثت أميرة عن بعض الذكريات الخاصة بوالدتها الراحلة، وأكدت أن ذكرى وفاتها التي تعد بمثابة يوم حزين عليها، لكنها تحولت إلى مظاهرة حب سعيدة بسبب حالة المحبة التي شعرت بها من كل ممن حولها والرسائل والمكالمات التي تلقتها والتي تثبت حب الجميع للنجمة الراحلة.

أميرة أكدت كذلك أن والدتها نجحت في تحقيق جميع أحلامها التي كانت تحلم بها على مدار مسيرتها، حيث حصدت النجاح على المستوى المهني وحافظت على استقرار زواجها كما كانت تتمنى، كما رزقت بابنة -أميرة- وحفيدة كانت تصفها بأنها بمثابة تقدير لنهاية الخدمة.

بل
رجاء الجداوي تتوسط ابنتها وحفيدتها

ابنة رجاء الجداوي تستعيد ذكرياتها مع والدتها 

ابنة رجاء الجداوي أكدت كذلك أنها تحرص باستمرار على أن تكون واجهة مشرفة لوالدتها وتستكمل مسيرتها من خلال تحقيق النجاح والحفاظ على السيرة الطيبة التي صنعتها النجمة الراحلة لنفسها وأسرتها.

أميرة مختار كشفت عن اللقب الذي كانت والدتها تطلقه عليها، وقالت إن الراحلة دائمًا ما كانت تطلق عليها جملة "نور عيني" أو "ميميش"، وبمجرد أن أنجبت أميرة ابتها روضة، أكدت أن والدتها أصبحت تعتبر أن الحفيدة تمثل إحدى عينيها بينما ابنتها تمثل العين الأخرى.

ب
رجاء الجداوي وابنتها اميرة 

أسرة رجاء الجداوي تحيي ذكرى وفاتها الثانية من مسقط رأسها 

وتزامنًا مع إحياء أميرة مختار الذكرى الثانية لرحيل والدتها من مسقط رأس الراحل بالإسماعيلية؛ استعادت أميرة ذكرياتها كذلك مع والدتها هناك، وأكدت أن رجاء الجداوي كانت سيدة منزل ممتازة، وكانت بمجرد أن تأتي إلى الإسماعيلية فإنها تحرص على طبخ الأرز بالجمبري الذي تميزت به، كما شددت أميرة على أن هناك أفكار مقترحة من عدد من الأشخاص من أجل الحفاظ على أرشيف ومسيرة والدتها.

وأضافت أميرة مختار: "بحاول أكمل المسيرة اللي هي رسمتها بنفسها وخلصتها بمنتهى الرقي والشياكة، والنهاردة حاسة إن هي وسطنا بحب الناس.. الناس بتعشق رجاء الجداوي وهي أم للكل ونجحت في إنها تكون قريبة من الكل، ويا رب يديم نعمة حب الجمهور وبحس بفخر غير متخيل وسعادة كبيرة بسببها".

بوسي شلبي والجمهور يتذكرون رجاء الجداوي

وحرص عدد من محبي النجمة الراحلة وأصدقائها على إحياء ذكرى وفاتها الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي التي قررت زيارة قبر الراحلة والدعاء لها، حيث شاركت أميرة مختار الجمهور عبر حساب والدتها على انستجرام، بصورة للإعلامية المصرية وعلقت قائلة: "الأصيلة بوسي شلبي في زيارة مامي الله يرحمها.. الذكرى السنوية الثانية". 

ودائمًا ما تحرص أميرة مختار على مشاركة المتابعين بصور نادرة لها مع والدتها عبر انستجرام، والتي تستعيد من خلالها أجمل اللحظات المميزة لهما وتكون سببًا في تذكرة الجمهور بمواقفها المميزة والدعاء لها.

يب
بوسي شلبي

الصور من حساب رجاء الجداوي بانستجرام 

×