النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

النجوم يواسون المطربة ريهام عبد الحكيم بعد وفاة والدتها

ريهام عبد الحكيم
1 / 5
ريهام عبد الحكيم
المطربة ريهام عبد الحكيم
2 / 5
المطربة ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم
3 / 5
ريهام عبد الحكيم
الفنانة ريهام عبد الحكيم
4 / 5
الفنانة ريهام عبد الحكيم
وفاة والدة ريهام عبد الحكيم
5 / 5
وفاة والدة ريهام عبد الحكيم

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، أعلنت اليوم وفاة والدته بعد صراع مع المرض، ونشرت نعياً مؤثراً لوالدتها الراحلة على حساباتها بمواقع التواصل، وتلقت رسائل المواساة من زملائها الفنانين والنجوم، قبل أن تكشف تفاصيل الجنازة والعزاء في والدتها.

ريهام عبد الحكيم تودع والدتها برسالة مؤثرة

ونعت الفنانة ريهام عبد الحكيم والدتها الراحلة برسالة مؤثرة على حساباتها بمواقع التواصل، وكشفت تفاصيل الجنازة والعزاء في رسالة نعيها وقالت: "انتقلت إلي رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلى ما لدي .. صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر .. اللهم تغمدها برحمتك وتقبلها قبولا حسنا واسكنها فسيح جناتك.. فضلا اذكرونا في دعائكم في هذه الأيام المفترجة .. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

مي كساب والنجوم يواسون الفنانة ريهام عبد الحكيم

وتضامن عدد من الفنانين مع ريهام عبد الحكيم، وواسوها في وفاة والدتها، ومنهم الفنانة مي كساب والتي نشرت تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها: "خالص التعازي لأختي وصديقتي وعشرة عمري ريهام عبد الحكيم في وفاة والدتها كأن أمي ماتت تاني النهارده ماتت الست الطيبة في أيام طيبة نسألكم الفاتحة والدعاء".

وقدمت الفنانة كارمن سليمان التعازي لريهام عبد الحكيم وقالت: "البقاء لله يا حبيبتي.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته"، وكذلك وجهت إليها المطربة ساندي رسالة مواساة قالت بها: "لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصبرك ويسكنها فسيح جناته و يجمعنا بيها علي خير يارب"، وقالت الفنانة نشوى مصطفى في رسالة عزائها لريهام عبد الحكيم: "البقاء والدوام لله الف رحمة ونور راحت لربنا فى أفضل أيام الدنيا ربنا يصبر قلبك ياريهام".

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

الحزن يخيم على ريهام عبد الحكيم بعد وفاة والدتها

وكانت ريهام عبد الحكيم قد اعتذرت مؤخراً عن حفلات لها في دار الأوبرا المصرية بسبب مرض والدتها، وأحيت بدلاً منها المطربة مروة ناجي الحفل، ووجهت الأخيرة رسالة مواساة أيضاً على حسابها بفيسبوك وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة والدة أختي الغالية ريهام عبد الحكيم ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلوبكم على فراقها..  أمين يارب نسألكم الدعاء".

الصور من حساب ريهام عبد الحكيم على انستقرام

×